وجه والي ولاية جنوب دارفور المهندس ادم الفكي محمد الطيب الادارات الاهلية بالولاية بتسليم اسماء اللصوص والمتفلتين للاجهزة الامنية للقبض عليهم بجانب منع الفزع الاهلي في حال السرقات.
وقال الوالي عقب صلاة الجمعة بمسجد نيالا العتيق إن المرحلة الأولى لجمع السلاح حققت نتائج ايجابية مؤكدأ خلو سجلات الشرطة من بلاغات القتل، وجرائم الاعتداء والنهب والسرقات .










