شنايدر: كان بإمكاني بلوغ مكانة ميسي ورونالدو ولكني رفضت

سبت, 23/11/2019 - 12:28

قال المهاجم الهولندي السابق ويسلي شنايدر إنه يعتقد أنه كان بإمكانه بلوغ المستوى الذي بلغه الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه رفض ذلك، مؤكدا أنه راض عن مسيرته في الملاعب التي انتهت قبل أشهر.

وتحدث شنايدر (35 عاما) لقناة "فوكس سبورتس" عن قناعته بالإنجازات التي حققها رفقة الأندية التي لعب لها أو مع المنتخب الهولندي، رغم اعترافه بأن مسيرته على المستوى الفردي لم تكن مثالية لأنه لم يحصل على عدد كبير من الجوائز.

وقال "يجب أن أكون صريحا وأعترف بأنه كان بإمكاني أن أصنف إلى جانب ميسي ورونالدو لو كنت ملتزما في العمل بنسبة 100%، ولكني لم أرغب في القيام بهذا، ولست نادما على ذلك".

وأوضح اللاعب الذي كان مرشحا بقوة لجائزة الكرة الذهبية لعام 2010 بعد بلوغه نهائي كأس العالم مع هولندا، أنه راض عن مسيرته في الملاعب وخارجها، وقال إنه توج بجميع الألقاب الممكنة مع الأندية والمنتخب.

وقال "أنا لاعب فريق وأحب النجاح مع الفرق.. يخبرني كثيرون أنه كان بإمكاني الفوز بالكرة الذهبية عام 2010، ولكني أرد عليهم بأن الفوز بدوري أبطال أوروبا أفضل من الحصول على جوائز فردية".

واعتزل شنايدر نهاية الموسم الماضي بعد تجربة مع نادي الغرافة القطري، في ختام مسيرة لعب خلالها لعدد من الأندية الكبرى أبرزها ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

 

 

المصدر : الجزيرة نت

تصفح أيضا...