رونالدو

رونالدو يواصل خرق الحجر الصحي رغم تفشي كورونا بالقرب منه

اثنين, 20/04/2020 - 12:40

تم اكتشاف تفشي فيروس كورونا في منطقة قريبة من مكان العزل الصحي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع عائلته في مسقط رأسه، مما اضطر الحكومة المحلية بجزيرة ماديرا لفرض طوق حول البلدة التي تأكد فيها ما لا يقل عن 12 إصابة بالفيروس.

وتم تمييز البلدة -التي تبعد نحو عشرين كيلومترا فقط عن الفيلا التي يقيم فيها رونالدو، كمنطقة حمراء، خوفا من تفشي الفيروس بين سكانها البالغ عددهم 18 ألفا.

أثار غضب البرتغاليين.. رونالدو متهم بخرق قواعد السلامة الصحية

سبت, 11/04/2020 - 10:29

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضب المواطنين في بلاده بعد نشر صور تدينه بخرق القواعد الحالية التي وضعتها السلطات في بلاده من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

ويوجد رونالدو في مسقط رأسه بماديرا البرتغالية منذ 9 مارس/آذار الماضي بعد توقف المباريات بسبب فيروس كورونا.

 

ويقضي النجم البرتغالي أوقاته رفقة عائلته في الجزيرة البرتغالية، ويحرص على الحفاظ على لياقته البدنية عبر تدريبات مكثفة استعدادا لاستئناف المباريات مع ناديه يوفنتوس الإيطالي.

 

فضح تهرب رونالدو وتلاعب سيتي.. إقامة جبرية بالبرتغال لمقرصن "فوتبول ليكس"

جمعة, 10/04/2020 - 10:49

أعلن محامو المقرصن البرتغالي روي بينتو، المرتبط بتسريبات "فوتبول ليكس" التي كشفت عن فساد مزعوم في عالم كرة القدم أدت إلى فتح إجراءات قضائية عدة والملاحق في بلاده بقضايا ابتزاز، خروجه من الاحتجاز ووضعه في إقامة جبرية.

وكان بينتو (31 عاما) قد أوقف في المجر وسُلِّم إلى البرتغال قبل أكثر من عام، وبحسب بيان لفرانس برس من وكيله فرانسيسكو تيكسييرا دا موتا وزميله الفرنسي وليام بوردون فهو "ملزم بالبقاء في المنزل، إلى جانب حظر وصوله إلى الإنترنت".

في مباراته رقم 1000.. ماذا تخبرنا الأرقام عن مسيرة رونالدو؟

أربعاء, 11/03/2020 - 11:07

"فخور جدا بوصولي إلى المباراة الرسمية رقم 1000 في مسيرتي" عبارة كتبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه الرسمي في إنستغرام احتفالا بلعبه الأحد الماضي مباراته رقم 1000 في مسيرته ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز "اليوفي" بهدفين دون رد.

وخلال مسيرته لعب "الدون" 18 موسما مع أربعة فرق وسجل 725 هدفا:

- منتخب البرتغال: سجل 99 هدفا في 164 مباراة

- سبورتينغ لشبونة: 5 أهداف في 31 مباراة

- مانشستر يونايتد: 118 هدفا في 292 مباراة

- ريال مدريد: 450 هدفا في 438 مباراة
 

- يوفنتوس: 53 هدفا في 75 مباراة.

بفيديو ساخر.. رونالدو يتفاعل مع الجماهير الغائبة عن مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان

اثنين, 09/03/2020 - 11:50

بمزحة لاقت استحسان جماهير مواقع التواصل، تعامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس مع منع الجمهور من حضور مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا، وذلك في مواجهة فريقه "السيدة العجوز" مع ضيفه إنتر ميلان.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة وصول "الدون" إلى ملعب "آليانز ستاديوم" في تورينو، وهو يتظاهر بأنه يصافح جماهير غير موجودة في استقباله.

وكان "اليوفي" استعاد صدارة ترتيب الكالتشيو بعدما حقق فوزا ثمينا بثنائية نظيفة على ضيفه إنتر ميلان الأحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة 26 من المسابقة.

رونالدو يطالب بالخصوصية بعد الأزمة الصحية لوالدته

أربعاء, 04/03/2020 - 11:40

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم بالشكر إلى الجماهير على رسائل الدعم التي تلقاها خلال إقامة والدته في المستشفى للعلاج إثر وعكة صحية.

ووجه رونالدو رسالة لمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيها "شكرا لكم على كل رسائل الدعم لوالدتي. حالتها الآن مستقرة وتتعافى في المستشفى. أنا وعائلتي نود التقدم بالشكر للفريق الطبي الذي اعتنى بها، ونلتمس جميعا أن يكون لنا بعض الخصوصية في الوقت الحالي".

ليون يخطف فوزا ثمينا من يوفنتوس

خميس, 27/02/2020 - 12:41

حقق نادي ليون الفرنسي الأربعاء فوزا مهما على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل لوكاس توسارت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 لفريق ليون، بينما فشلت محاولات يوفنتوس في تدارك الموقف وتسجيل هدف التعادل.

ويلتقي الفريقان يوم 17 مارس/آذار المقبل في ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالي ضمن إياب الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية.

 

 

يوفنتوس يعزز صدارته للدوري الإيطالي في المباراة رقم 1000 لرونالدو

أحد, 23/02/2020 - 11:48

عزز نادي يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه سبال 2-1 اليوم في المرحلة الـ25 من المسابقة.

وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة الـ39 ليسجل أفضل احتفال ممكن في مباراته رقم 1000 بمسيرته الاحترافية. 

وأضاف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة الـ60، ثم رد أندريا بيتانيا بهدف لسبال من ضربة جزاء في الدقيقة الـ69.

مقارنة رقمية بين ميسي ورونالدو في تسع نقاط رئيسية.. فمن يتفوق؟

أربعاء, 19/02/2020 - 11:31

يعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين على الإطلاق في تاريخ كرة القدم العالمية، لذا لا تتوقف المقارنات بينهما على مستوى عشاق الساحرة المستديرة أو الخبراء.

وأجرى موقع "سبورتس بيبل" مقارنة رقمية رصد فيها الفروق الفردية بين نجمي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في تسع نقاط أساسية بكرة القدم.

تسجيل الأهداف
نال النجمان ميسي ورونالدو الدرجة النهائية 10/10.

هدية بأكثر من 200 ألف دولار.. هكذا احتفلت صديقة رونالدو بعيد ميلاده

سبت, 08/02/2020 - 20:03

نحو تسعة ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، وأكثر من عشرين ألف تعليق، حققها مقطع فيديو نشرته جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، لاحتفالها بعيد ميلاده 35 في إيطاليا.

وأهدت جورجينا "الدون" سيارة مرسيدس تبلغ قيمتها أكثر من مئتي ألف دولار.

ويعد نجم يوفنتوس الإيطالي من هواة جمع السيارات السريعة والأنيقة، كما ينقل موقع "ياهو سبورت" أن النجم البرتغالي يمتلك مجموعة من بعض الموديلات الأنيقة في مرآبه.

وكشفت تقارير إعلامية عن أن رونالدو اشترى أغلى سيارة في العالم بكلفة تقترب من 11 مليون يورو، مما سيجعلها أغلى سيارة في العالم مُستخدمة للتنقل.

الصفحات