نجوم

رونالدو يبهر جمهوره.. ساعة بنصف مليون دولار وخاتمان من الألماس

أحد, 05/01/2020 - 20:04

أبهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جمهوره بارتدائه ساعة يد رولكس تبلغ قيمتها تبلغ نحو نصف مليون دولار، إضافة إلى خاتمين يبلغ سعرهما 325 ألف دولار.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو (34 عاما) ارتدى الساعة قبل مباراة السوبر الإيطالي التي خسرها فريقه يوفنتوس أمام لاتسيو في السعودية، كما ارتدى الساعة نفسها خلال أحد المؤتمرات أيضا إضافة إلى خاتمين باهظين.

وذكرت الصحيفة أن الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض من عيار 18 قيراطا، مزينة بمئات القطع من الألماس الأبيض من عيار 30 قيراطا.

رقم خيالي.. رونالدو الأعلى دخلا من إنستغرام في 2019

اثنين, 30/12/2019 - 13:42

لم يعد راتب الرياضيين من فرقهم أو عقود الرعاية والإعلان المصدر الوحيد لدخلهم بل باتوا يتقاضون عشرات الملايين من نشر منشورات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، واللافت أن قائمة العشرة الأوائل في 2019 تضم لاعبين اعتزلوا كرة القدم قبل سنوات.

ورغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لا يتقاضى الرقم الأعلى مقابل كل منشور، فإنه يتصدر قائمة العشرة الأعلى دخلا في 2019 بضعف المبلغ الذي يتقاضاه صاحب المركز الثاني:

1 - رونالدو (يوفنتوس): 47.8 مليون دولار، ويتقاضى عن المنشور الواحد 975 ألف دولار.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته

ثلاثاء, 03/12/2019 - 13:28

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة وهدافه التاريخي بكرته الذهبية السادسة في مسيرته، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العام.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي بعدد الفوز بالكرات الذهبية، وفض الشراكة مع غريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يملك خمس كرات ذهبية وحل في المركز الثالث هذا الموسم، في حين جاء الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، وحصل السنغالي ساديو ماني على المركز الرابع.

وقدم الجائزة للبولغا الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، الذي فاز بالجائزة الموسم الماضي.

شنايدر: كان بإمكاني بلوغ مكانة ميسي ورونالدو ولكني رفضت

سبت, 23/11/2019 - 12:28

قال المهاجم الهولندي السابق ويسلي شنايدر إنه يعتقد أنه كان بإمكانه بلوغ المستوى الذي بلغه الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه رفض ذلك، مؤكدا أنه راض عن مسيرته في الملاعب التي انتهت قبل أشهر.

وتحدث شنايدر (35 عاما) لقناة "فوكس سبورتس" عن قناعته بالإنجازات التي حققها رفقة الأندية التي لعب لها أو مع المنتخب الهولندي، رغم اعترافه بأن مسيرته على المستوى الفردي لم تكن مثالية لأنه لم يحصل على عدد كبير من الجوائز.

أمير القلوب" في عيد ميلاده 41 يأسر مواقع التواصل

خميس, 07/11/2019 - 18:08

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات التهنئة والاحتفاء بعيد ميلاد النجم المصري السابق محمد أبو تريكة 41، حيث تصدر عدد من وسوم التهنئة موقع تويتر، في حين احتفى كثير من رواد فيسبوك بالمناسبة نفسها.

وفي دلالة على اتساع دائرة الاحتفاء، برز أكثر من وسم في قائمة الأكثر تداولا في مصر، حيث تصدر لساعات وسم (#عيد_ميلاد_تريكه_الاسطوره)، كما جاءت تاليا وسوم أخرى ذات علاقة، زمنها (#تريكة) و(#امير_القلوب).

صحيفة إيطالية تكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية

ثلاثاء, 29/10/2019 - 12:59

زعمت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، رغم أن باب المنافسة لا يزال مفتوحا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة والنجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

وتحدثت عن أن هناك شائعات قوية قادمة من باريس تفيد بأن "الدون" كسب سباق جائزة أفضل لاعب في العالم التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأوضحت أن ممثلين من الصحيفة الفرنسية المتخصصة زاروا رونالدو بتورينو في الأيام القليلة الماضية.

الشرطة الإسبانية تقبض على عصابة تخصصت في سرقة منازل نجوم أتلتيكو وريال مدريد..

جمعة, 18/10/2019 - 11:01

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على أربعة من أفراد العصابة التي قامت بعمليات السطو المسلح على عدد كبير من نجوم الريال وأتلتيكو بالعاصمة مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن شرطة الحرس المدني في مدريد استطاعت التوصل إلى العصابة التي تخصصت في سرقات منازل نجوم الكرة خلال الأشهر الماضية، وقبضت على أربعة منهم، في حين هرب العضو الخامس من إسبانيا، لكن الشرطة أعلنت أنها ستبلغ عنه الإنتربول للقبض عليه.