ميسي

برشلونة يقدم عرضا ضخما لميسي.. من التوقيع على منديل ورقي إلى الأعلى أجرا بالعالم

سبت, 14/03/2020 - 12:49

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة يسعى لتجديد تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2023 مقابل 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقال موقع "دسمارك" إن العقد الجديد سيضمن لميسي (32 عاما) الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم لمدة طويلة.
 

ويسعى برشلونة لحسم تجديد التعاقد في أقرب فرصة لسببين: الأول أن العقد الحالي مع ميسي ينتهي في 2021، والثاني وجود بند بالعقد يسمح له بالرحيل في نهاية يونيو/حزيران المقبل من كل موسم بعد بلوغه 32 عاما. 

سواريز: برشلونة تجاهل مطلبي وميسي يبقى بشروط

سبت, 29/02/2020 - 11:46

قال المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إن إدارة نادي برشلونة لم تستجب لطلب تقدم به قبل عامين كان من الممكن أن يؤثر على وضع الفريق حاليا، وأكد أن صديقه وقائد الفريق ليونيل ميسي مستعد للبقاء مدى الحياة برشلونة ولكن وفق شروط.

وتحدث سواريز -في حوار نقلته صحيفة ماركا- عن عدد من القضايا المتعلقة بالوضع الحالي للنادي الكتالوني، وكشف تفاصيل عن إصابته ومستقبله مع الفريق.

وقال إنه يدرك أنه يتقدم في العمر وموعد رحيله قد اقترب، ولذلك طلب من إدارة الفريق قبل عامين التعاقد مع مهاجم شاب من أجل منحه فرصة التعلم والتطور استعدادا لهذه اللحظة، ولكن لم يحظ هذا الطلب بالرد الإيجابي.

برشلونة يعود من نابولي بتعادل إيجابي

أربعاء, 26/02/2020 - 13:21

خيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة نابولي الإيطالي مع ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم البلجيكي درايس ميرتينز بهدف لنابولي في الدقيقة 30، ثم تعادل الفرنسي أنطوان غريزمان لبرشلونة في الدقيقة 57.

وانهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 89.

وتأجل حسم بطاقة العبور نحو الدور المقبل إلى مواجهة الإياب على ملعب الكامب نو في برشلونة يوم 18 مارس/آذار المقبل.

 

ميسي يستعيد ذاكرة التهديف برباعية في مرمى إيبار

أحد, 23/02/2020 - 11:43

استعاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ذاكرة التهديف وسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) قاد بها فريقه برشلونة إلى فوز كبير بخماسية نظيفة على إيبار اليوم السبت، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاد ميسي إلى هز الشباك بعدما صام عن التهديف في آخر أربع مباريات خاضها مع الفريق، شكّلت أطول سلسلة مباريات متتالية يخفق خلالها في هز الشباك على مدار مسيرته مع برشلونة.

ولقن ميسي فريق إيبار درسا قاسيا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) تقدم بها برشلونة في الشوط الأول، وذلك في الدقائق 14 و37 و40.

ميسي: نيمار يريد العودة لبرشلونة ومستوانا لا يؤهلنا للفوز بأبطال أوروبا

خميس, 20/02/2020 - 20:58

أكد ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن زميله السابق البرازيلي نيمار لا يزال يريد العودة إلى النادي الكتالوني، وعبر عن أمله في حدوث ذلك وتحول برشلونة من جديد إلى قوة ضاربة.

لكن النجم الأرجنتيني أشار إلى أن فريقه غير قوي بما يكفي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي.

وسعى برشلونة بقوة لإعادة نيمار المنتمي حاليا لباريس سان جيرمان إلى تشكيلته العام الماضي لكن الصفقة تعثرت، إلا أن ميسي يقول إن نيمار (28 عاما) لا يزال يتطلع للعودة لناديه السابق.

مقارنة رقمية بين ميسي ورونالدو في تسع نقاط رئيسية.. فمن يتفوق؟

أربعاء, 19/02/2020 - 11:31

يعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين على الإطلاق في تاريخ كرة القدم العالمية، لذا لا تتوقف المقارنات بينهما على مستوى عشاق الساحرة المستديرة أو الخبراء.

وأجرى موقع "سبورتس بيبل" مقارنة رقمية رصد فيها الفروق الفردية بين نجمي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في تسع نقاط أساسية بكرة القدم.

تسجيل الأهداف
نال النجمان ميسي ورونالدو الدرجة النهائية 10/10.

من المرات النادرة.. فيديو لميسي القائد الملهم لبرشلونة

ثلاثاء, 11/02/2020 - 11:36

في أكثر من مباراة وعندما يكون برشلونة متأخرا في النتيجة تسلط الأضواء على ليونيل ميسي قائد الفريق الذي عادة ما يصاب بانهيار نفسي، وتتغير ملامح وجهه ولا يقوم بأي أمر لحث زملائه بالفريق على الانتفاض والعودة بالنتيجة.

وأكثر من ذلك، فإنه يظهر مطأطأ الرأس يفرك لحيته ويقف دون حراك تحسرا على قبول مرمى فريقه لأهداف متتالية، دون أن يتواصل مع أحد من زملائه، وهذا ما ظهر جليا بخسارتي "البرسا" أمام روما بإياب ربع نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 أمام روما بثلاثية نظيفة، وإياب نصف نهائي البطولة نفسها الموسم الماضي أمام ليفربول برباعية نظيفة.

راموس يتفوق على ميسي

اثنين, 10/02/2020 - 12:43

يثبت الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أنه يستحق لقب "المدافع الهداف"، وذلك بعد تسجيله هدفا في مرمى أوساسونا في المباراة التي انتهت أمس بفوز الملكي 4-1.

وبهذا الهدف بات "المطرقة الإسبانية" أول لاعب يسجل في 17 عاما متتالية في الليغا، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وراؤول غارسيا قائد فريق أتلتيك بلباو، اللذين سجلا في 16 عاما متتالية في الليغا.

وبالإضافة إلى منحه هذا الهدف في ملعب "إلسادر" رقما جديدا؛ إذ أصبح أول مدافع في الليغا يسجل في عشرين ملعبا مختلفا، فإنه بذلك يكون هز شباك جميع الملاعب -تقريبا- في البطولة الإسبانية.

راتب خيالي ومجاورة رونالدو.. أزمات برشلونة تفتح أبواب الرحيل أمام ميسي

خميس, 06/02/2020 - 11:27

"ليونيل ميسي يخرج من برشلونة" عنوان قد يبدو من المستحيل أن تقرأه في واجهة المواقع أو في صدر الصحف الرياضية، ولكن الأزمات المتتالية للنادي الكتالوني قد تجعل المستحيل أقرب إلى الواقع.

فقد تسابقت عدد من الصحف الرياضية إلى الحديث عن شكوك بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني مع برشلونة بعد أزمة دفعت اللاعب إلى التخلي عن تحفظه واللجوء لمواقع التواصل من أجل التعبير عن رأيه.

واعترض ميسي على حديث المدير الرياضي إريك أبيدال عن تراخي بعض اللاعبين وعدم عملهم بشل جدي في التدريبات مع المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وطالبه بالكشف عن الأسماء المعنية وعدم إطلاق الاتهامات جزافا.

صلاح يقترب من أرقام ميسي

ثلاثاء, 04/02/2020 - 10:00

يشعر هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح براحة كبيرة في "الأنفيلد" معقل الفريق، إذ يعرف الطريق إلى شباك مرمى الخصم بسرعة وسهولة.

وبالثنائية التي سجلها في فوز فريقه على ساوثهامبتون السبت الماضي برباعية نظيفة، رفع "الملك المصري" رصيده إلى 12 هدفا في معقل فريقه هذا الموسم، وأصبح أكثر اللاعبين في البريميرليغ تسجيلا في معقل فريقه هذا الموسم، ومتفوقا بفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد المصاب الذي يملك 10 أهداف.

ومنذ انضمامه إلى "الريدز" في أغسطس/آب 2017، سجل صلاح 44 هدفا في "الأنفيلد" ليكون أحد أبرز الهدافين في معقل الفريق بالدوريات الخمسة الكبرى.

الصفحات