أدى معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان الحسين ولد مدو مساء اليوم السبت زيارة تقدير وعرفان للفنان الكبير الأستاذ سيد احمد ولد احمد زيدان في منزله بمقاطعة توجنين بنواكشوط الشمالية.

نظّمت محظرة أغشوركيت للبنات مساء اليوم السبت حفلا بمناسبة تخرج دفعة جديدة من الحافظات والمجازات، ضمت 21 حافظة، و27 مُجازة في قراءة نافع، ورواية حفص.

كتبت السيدة مريم بنت فاضل ولد اخيار الملقبة مماه رئيس الصالون الاجتماعي و الثقافي الذي طالب منذ سنوات بتخفيف المهور، كتبت  عن استقبالها من طرف السيدة الأولى و جاء في تدوينتها ما نصه : 

أكدت وزارة التحول الرقمي وتحديث الإدارة أن جودة الخدمات التي يقدمها مشغلي الاتصالات الإلكترونية لا ترقى للمعايير المطلوبة على الرغم من التحسينات الملاحظة الا أنه لا يزال النقص مستمرا في العديد من المدن والبلدات.

احتضن مقر وزارة التحول الرقمي اليوم اجتماعا ثلاثيا، بين وزيري التحول الرقمي والتجهيز والنقل، على التوالي، أحمد سالم بده أتشفغ والسيد اعل ولد الفيرك، والإداري المدير العام للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة، سي

كشفت شبكة الإتصال الإداري بوزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية عن كميات الأمطار المسجلة خلال 24 ساعة الماضية .

 

وسجلت المقاييس على النحو التالي :

 

الحوض الشرقي 

جاليات