المستشار الاعلامي لرئيس الحزب الحاكم: رئيس الجمهورية يقصد كافة الشباب و الوزير ولد لولي سينجح في تمكين الشباب

سبت, 31/08/2024 - 18:15

قال المستشار الإعلامي لرئيس حزب الإنصاف محمد خليفة محمد أحمد إن رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، قد حدد بالحرف الواحد، خلال مهرجان الحملة الختامي، أنه، يقصد بالتمكين، كافة الشباب الموريتاني.

 

و اضاف مستشار رئيس الحزب الحاكم، في تدوينة نشرها على الفيسبوك، أن الوزير محمد عبد الله ولد لولي، سينجح في مهمة تمكين الشباب، حيث انهم يعتبر (الوزير) واحداً من أفضل الكفاءات الوطنية الشابة التي يمكن أن توكل إليها مهمة تمكين الشباب، مشيراَ إلى انه ليس شرطاً ولا واجباً على الوزير ولد لولي، أن يلتقي فئة معيّنة من الشباب دون غيرها وإنما عليه إيجاد حلول مناسبة لمشاكل كل الشباب بشكل فعال وسريع وعلي نحو مختلف عن كلّ المقاربات التي تم إتخاذها من قبل، يقول رئيس الحزب الحاكم.

 

هذا و يرى متابعون، أن تدوينة مستشار  رئيس الحزب الحاكم، هذه، تأتي دفاعا عن الوزير ولد لولي، بعد ضجة على صفحات الانترنت، سببها لقاء الوزير، مع مجموعات من المؤثرين على وسائط التواصل الاجتماعي، قبل أيام.

 

باباه ولد عابدين - مراسلون

 

 

نص تدوينة مستشار  رئيس الحزب الحاكم:

 

ما تحدث فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني عن الشباب وتمكينه إبان الحملة الرئاسية الماضية، وصف نوعية الشباب التي يقصدها ولم يترك باباً للتأويل، حيث شرح ذلك بكل وضوح في المهرجان الختامي في نواكشوط وتحديدا في ساحة المطار القديم إذ قال بالحرف الواحد أنه يقصد ؛ الشباب المتعلم حملة الشهادات، والشباب غير المتعلم الذين فاتهم قطار التعليم، ثم أردف وقال أعني شاب "آدوابه" وشباب "لكصور" وشباب "الكزرة" والشباب العاطلين عن العمل والشاب المهاجر والشباب كل الشباب، لم يحدد فخامة الرئيس شباباً بعينه دون سواه وإنما تكلم عن الشاب كل الشباب.

ليس شرطاً ولا واجباً علي معالي الوزير Mohamed Abdallahi Louly أن يلتقي فئة معيّنة من الشباب دون غيرها وإنما عليه إيجاد حلول مناسبة لمشاكل كل الشباب بشكل فعّال وسريع وعلي نحو مختلف عن كلّ المقاربات التي تم إتخاذها من قبل.

محمد عبد الله ولد الولي يعتبر واحداً من أفضل الكفاءات الوطنية الشابة التي يمكن أن توكل إليه مهمة تمكين الشباب، ومن المؤكد بحول الله أنه سينجح في هذه الهمة الكبيرة التي كلفه بها فخامة رئيس الجمهورية، ويجب أن نكون جميعاً عوناً له لتحقيق ذلك.

 

تصفح أيضا...