من المرات النادرة.. فيديو لميسي القائد الملهم لبرشلونة

ثلاثاء, 11/02/2020 - 11:36

في أكثر من مباراة وعندما يكون برشلونة متأخرا في النتيجة تسلط الأضواء على ليونيل ميسي قائد الفريق الذي عادة ما يصاب بانهيار نفسي، وتتغير ملامح وجهه ولا يقوم بأي أمر لحث زملائه بالفريق على الانتفاض والعودة بالنتيجة.

وأكثر من ذلك، فإنه يظهر مطأطأ الرأس يفرك لحيته ويقف دون حراك تحسرا على قبول مرمى فريقه لأهداف متتالية، دون أن يتواصل مع أحد من زملائه، وهذا ما ظهر جليا بخسارتي "البرسا" أمام روما بإياب ربع نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 أمام روما بثلاثية نظيفة، وإياب نصف نهائي البطولة نفسها الموسم الماضي أمام ليفربول برباعية نظيفة.

غير أن فيديو انتشر أمس على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ميسي يرتدي قميص القائد ويوجه زملاءه بين شوطي مواجهة مضيفه ريال بيتيس عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2.

وقبل انطلاق الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز صعب لبرشلونة 3-2، اجتمع ميسي بزملائه في النفق المؤدي للملعب وطالبهم ببذل الجهد "لأننا نستطيع أن نحصل عليه (الفوز) ونظفر بها (نقاط المباراة).
 

وتابع ميسي "يجب أن نكرر ما فعلنا الأيام الماضية، دعونا نذهب سويا موحدين لأننا سنكون أقوى" وكان ميسي إلى الأداء الذي قدمه الفريق في ملعب "سان مميس" أمام أتلتيك بلباو رغم الخسارة بهدف في الوقت القاتل والخروج من ربع نهائي كأس الملك.

كما ظهر ميسي في فيديو آخر ينتظر قرار الحكم مارتينيز -الذي كان يتداول مع حكم الفار حول هدف سيرجيو بوسكيتس- قبل أن يحتسبه الحكم ويرد ميسي بحركات تشجيعية لزملائه.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الصحافة الإسبانية

تصفح أيضا...