من نحن؟

خميس, 13/07/2017 - 13:22

نحن العاملين في صحيفة مراسلون الإلكترونية مجموعة من الصحفيين الموريتانيين المستقلين : محررين و مراسلين من مختلف أنحاء البلد  ، نشتغل على نشر الأخبار الدقيقة في هذا البلد - موريتانيا -  كما نهتم في صحيفتنا الإلكترونية "مراسلون" - اهتماما خاصا - بأخبار الجاليات الموريتانية في الخارج  ونخصص للموريتانيين المقيمين بالخارج زاوية من أربع خانات.

ونفسح المجال لحق الرد المكفول على كل مانشر في الموقع بحرية تامة لكل من يطالب به إذا كان معنيا بما نُشر .

ويحظى التعاطي الموريتاني على مواقع التواصل الاجتماعي - وخاصة  شبكة "الفيس بوك" ''تويتر '' و الواتساب - باهتمام خاص في صحيفتنا ؛ حيث تنقل أهم التدوينات و التغريدات في الصفحات الموريتانية على ركن خاص في "مراسلون" بعنوان '' قالوا في فيسبوك موريتانيا '' .

يلتزم صحيفة "مراسلون" الإخباري بخط تحريري مختلف عموما وخاص به يجعل التطوير هدفا له، دون أية توجيهات من أية جهة كانت، لكنه يركز أساسا على السبق ويراعي الدقة والمهنية، مع المسؤولية اللازمة والإحساس بالشعور الوطني؛ من أجل الرقي بالصحافة في موريتانيا إلى مكانتها اللائقة بها. 

كما تأخذ صحيفة "مراسلون" الإلكترونية على نفسها  التزاما بالحياد التام والمطلق، ومراعاة السلم الأهلي والوئام الاجتماعي واحترام المقدسات الدينية  فيما تنشره على صفحاتها.

تسرنا ثقتكم و هي مصدر فخر كبير لنا و اعتزاز .

تلتزم صحيفة مراسلون الإلكترونية بالإحالة إلى مصادرها فيما إذا تم النقل عن موقع آخر عربيا كان أو وطنيا .

 

 

 

تصفح أيضا...