ميسي

معاناة ميسي أهم الأسباب.. فشل سيتين بأول اختبار لبرشلونة

أحد, 26/01/2020 - 12:49

تعقدت الأمور على كيكي سيتين بعد ثلاث مباريات فقط كمدرب لبرشلونة، وذلك بسقوط النادي الكتالوني في ملعب ميستايا للمرة الأولى منذ 2007 بعد خسارته أمام مضيفه فالنسيا صفر-2، السبت في الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت مواجهة فالنسيا أول اختبار حقيقي لبرشلونة في ثالث مباراة بقيادة مدربه الجديد سيتين، الذي استلم المهمة الاثنين قبل الماضي خلفا لإرنستو فالفيردي المقال من منصبه، وقد خرج منها النادي الكتالوني وهو يجر أذيال خيبة الهزيمة الرابعة له هذا الموسم والأولى في ملعب "الخفافيش" منذ 18 فبراير/شباط 2007.

ميسي يقود التشكيلة المتوقعة لمباراة سيتين الأولى

أحد, 19/01/2020 - 09:24

يلتقي برشلونة مع غرناطة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز خلال المباراة الأولى للمدرب الجديد كيكي سيتين، من أجل معادلة ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة سيخوض لقاء اليوم بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألبا - لينجليت – بيكيه – سيرجي روبيرتو.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

كووورة

ميسي يكشف عن أقوى مدافع راقبه بالملاعب

أربعاء, 15/01/2020 - 19:55

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منافسته القوية على مدار نحو عشر سنوات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ستظل عالقة في أذهان الجماهير إلى الأبد، كما كشف عن أقوى مدافع راقبه في الملاعب. 

 

وقال قائد برشلونة في حوار مع شبكة "دي أي زد أن" الإنجليزية إن منافسته مع رونالدو عندما كان يلعب في ريال "ستبقى إلى الأبد" في أذهان الناس.

 

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 بسبب خلافات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ليبدأ فصل جديد من فصول الصراع مع ميسي تفوق فيه الأخير عام 2019 وحصل على الكرة الذهبية العالمية للمرة السادسة متفوقا على الدون خمس مرات.

يتصدرها مبابي ونيمار وميسي.. التشكيلة المثالية الأغلى في العالم

أربعاء, 15/01/2020 - 19:52

أفادت دراسة نشرتها شركة التدقيق والاستشارات "كي بي أم جي" الهولندية اليوم الأربعاء أن كيليان مبابي وزميله البرازيلي نيمار في فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم هما الأعلى قيمة بين اللاعبين الناشطين بالأندية الفائزة في البطولات الأوروبية الثماني الكبرى.

ويتربع مبابي على صدارة تقييم شركة "كلينفيلد بيت مارفيك غويرديلر" للتشكيلة المثالية المؤلفة من 11 لاعبا بقيمة تقدر بـ 225 مليون يورو، وقد تم تقدير قيمة نيمار بـ 185 مليونا فيما يمثل ارتفاعا في قيمة اللاعب الذي انخفضت قيمته السوقية مؤخرا بسبب كثرة إصابته حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

من مزارع الأبقار إلى كامب نو.. سيتين يكشف عن خططه مع نادي برشلونة قبل 45

ثلاثاء, 14/01/2020 - 18:47

أعلن مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين أن الوعد الوحيد الذي يمكن أن يقطعه هو أن يلعب فريقه جيدا، وذلك خلال تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء بعد تعيينه خلفا لإرنستو فالفيردي في وقت متأخر من مساء الاثنين.

وقال سيتين (61 عاما) مدرب إشبيلية السابق، "وعدي الوحيد هو أن يلعب فريقي جيدا. جميعكم يدرك بأنني أملك شخصية. هنا، سأتولى الإشراف على فريق يلعب بطريقة جيدة منذ سنوات، ثمة أشياء صغيرة لتغييرها".

ميسي يتحسر على أخطاء برشلونة الطفولية أمام أتلتيكو ويدعم فالفيردي

جمعة, 10/01/2020 - 12:13

تحسر ليونيل ميسي قائد برشلونة على أخطاء فريقه القاتلة في الهزيمة 2-3 أمام أتلتيكو مدريد أمس الخميس، ليودع كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية.

وسيطر بطل إسبانيا، الذي تدخل حكم الفيديو المساعد لإلغاء هدفين له في الشوط الثاني، على المباراة وكان متقدما 2-1 قبل عشر دقائق من النهاية بفضل ثنائية ميسي وأنطوان غريزمان.

لكن أتلتيكو بلغ النهائي ضد ريال مدريد يوم الأحد بعدما أدرك التعادل من ركلة جزاء عبر ألفارو موراتا قبل أن يحسم أنخيل كوريا الفوز بعد فقدان غريزمان الكرة.

صورة العام.. ميسي يشاهد أهدافه في 2019 قبل 20

أربعاء, 01/01/2020 - 10:52

انتشرت صور للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه الأول وهو يتدرب في النادي الرياضي خلال إجازته السنوية في مدينة روزاريو الأرجنتينية مسقط رأسه.

وكان لافتا في هذه الصور -التي انتشرت كالنار في الهشيم ونالت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي- "البولغا" وهو يتدرب على "جهاز المشي" ويشاهد أهدافه التي سجلها في 2019.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ميسي سينهي عطلته الشتوية الخميس المقبل ويعود إلى برشلونة للتحضير لمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا السبت المقبل

ميسي يراقب مبابي

خميس, 26/12/2019 - 21:05

يواصل النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان تقديم نفسه خليفة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ونجمه الأول في عالم الساحرة المستديرة.

فاللاعب حل في المركز السادس في قائمة الفائزين بالكرة الذهبية للموسم الماضي التي فاز بها ميسي (السادسة في مسيرته)، إذ إن اللاعبين الخمسة الذين احتلوا المراكز الخمسة الأولى يكبرون مبابي (21 عاما) بخمس أو ست سنوات، أي أن لدى الموهبة الفرنسية متسعا من الوقت للسيطرة على كرة القدم في المستقبل.

برشلونة يحتج لدى الاتحاد الاسباني لكرة القدم

أحد, 15/12/2019 - 06:50

تقدم برشلونة، عبر رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، السبت باحتجاج رسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الاستخدام السيئ لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" خلال مباراة الفريق أمام ريال سوسييداد (2-2) اليوم.

وطالب الفريق الكتالوني بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بداعي جذب جبرارد بيكيه من مدافع الفريق الباسكي دييجو يورنتي، ولكن الحكم لم يحتسب شيئا، وكذلك تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

ميسي: من العار أن يحل ساديو ماني رابعا بتصنيف الكرة الذهبية

جمعة, 06/12/2019 - 12:35

كد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه من "العار" أن يحل النجم السنغالي ساديو ماني في المرتبة الرابعة في تصنيف الكرة الذهبية لعام 2019.

وفاز ميسي الاثنين الماضي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم برصيد 686 نقطة للمرة السادسة في تاريخه مسجلا رقما قياسيا لم يسبقه إليه أي لاعب.

وجاء ماني (27 عاما) في المركز الرابع برصيد 347 نقطة خلف زميله في ليفربول فيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني (679 نقطة)، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حل ثالثا (476 نقطة).

الصفحات