بيل: أستمتع باللعب مع ويلز أكثر من ريال مدريد

سبت, 16/11/2019 - 11:38

قال المهاجم الويلزي غاريث بيل إنه يستمتع باللعب ضمن صفوف منتخب بلاده أكثر مما يستمتع مع فريقه نادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث بيل خلال مؤتمر صحفي خاص بلقاء أذربيجان ضمن تصفيات يورو 2020، وقال "مع ويلز، أتحدث لغتي وأشعر براحة أكثر. بالتأكيد أجد متعة أكثر شيئا ما في اللعب مع ويلز".

وأضاف "أعرف معظم اللاعبين في المنتخب خاصة الكبار منذ انضمامنا لمنتخب الناشئين (تحت 17 عاما)، وأشعر كأنني ألعب مع زملائي بالحديقة في يوم العطلة، لكن هذا لا يغير مما أقدمه على أرض الملعب حيث أعطي نسبة 100% من المجهود أينما كنت، وذلك ما أسعى إليه دائما".

ومن المقرر أن يحل بيل ورفاقه في المنتخب الويلزي ضيوفا على منتخب أذربيجان غدا السبت، في إطار الجولة التاسعة من تصفيات اليورو قبل خوض الجولة العاشرة أمام المجر يوم الثلاثاء المقبل.

وقد تزيد التصريحات الجديدة لبيل من حدة الخلافات بينه وبين إدارة النادي الملكي، وخاصة بعد الجدل الذي أثاره اللاعب خلال الأسابيع الماضية حين لم يتدرب مع المجموعة منذ التوقف الدولي الماضي، بسبب إصابة تكتم عليها ورفض الكشف عن تفاصيلها لوسائل الإعلام.

وقال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الجمعة الماضي إن المهاجم الويلزي لا يتمتع بلياقة بدنية كافية ليلعب مع ريال مدريد.

وتوّج بيل بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وأحرز أهدافا حاسمة في مباراتين نهائيتين، لكن علاقته مع النادي شابها توتر لفترة طويلة.

وكشف زيدان قبل انطلاق الموسم عن رغبته في بيع بيل -لاعب توتنهام هوتسبير السابق- وقال "إذا غادر غدا فسيكون هذا أفضل".

وتسببت إصابات بيل المتكررة في زيادة خلافاته مع ناديه، كما تسبب انضمام بيل إلى تشكيلة ويلز -رغم معاناته من الإصابات- في انتقادات حادة له في وسائل إعلام إسبانية، وكررت صحيفة آس تساؤلاتها بشأن مدى التزام بيل مع ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة.

وأضاف بيل "ربما لا يبدو الأمر رائعا أمام الصحافة الإسبانية، لكن يتصادف أن يخوض منتخب ويلز مباراته هذا الأسبوع في وقت استعدت فيه قدرتي على المشاركة في التدريبات بشكل كامل. إذا كنت جاهزا بدنيا سأحاول المشاركة سواء مع منتخب ويلز أو مع ريال مدريد، بالنسبة لي الأمر واضح عندما أكون لائقا سألعب وأبذل قصارى جهدي".

وكان بيل من ركائز منتخب ويلز خلال مسيرته المثيرة في بلوغ الدور قبل النهائي من بطولة أوروبا 2016، لكن منتخب بلاده يواجه خطر عدم التأهل لنسخة 2020 من البطولة.

ويحتل منتخب ويلز المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد ثماني نقاط، وسيتراجع موقفه بشدة إذا خسر على أرض أذربيجان، لكن سيكون بإمكانه التأهل للبطولة من خلال الملحق.

 

 

المصدر: الجزيرة نت

تصفح أيضا...