ريال مدريد

"تحدي الكعك".. معضلة هازارد خلال فترة الحجر الصحي

اثنين, 13/04/2020 - 11:13

يواجه اللاعب البلجيكي إيدن هازارد تحديا خاصا خلال فترة الحجر الصحي الحالية، وأكد أنه اضطر لمواصلة التعافي من إصابته الحالية وحيدا.

وقال هازارد في حوار لتلفزيون "آر تي بي إف" البلجيكي إنه يواجه تحديا من أجل الحفاظ على وزنه خلال فترة الحجر الحالية التي فرضت على الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه يبذل جهدا من أجل عدم الاقتراب من الكعك والمأكولات غير الصحية، حرصا على الحفاظ على وزنه خلال الفترة الحالية.

واعترف هازارد في وقت سابق بأنه وصل إلى ريال مدريد مطلع الموسم الحالي بوزن زائد أثر على أدائه مع النادي الملكي، وقال إنه زاد 7 كيلوغرامات في الصيف.

روبرتو كارلوس: هودجسون دمرني وكابيلو أهم مدرب في حياتي

سبت, 11/04/2020 - 10:36

اعترف نجم كرة القدم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بفضل المدرب الإيطالي فابيو كابيلو عليه، مؤكدا أنه المدرب الأهم في مسيرته الكروية.

وأصبح كارلوس أسطورة لفريق ريال مدريد الإسباني الذي لعب له منذ 1996 حتى 2007، لكنه يدين بالفضل الكبير في هذا إلى شخص واحد هو كابيلو، حسبما أكد اللاعب السابق في تصريحات نشرها موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة.

بعد وفاة سانز بكورونا.. رئيس سابق آخر لريال مدريد مصاب بالفيروس

ثلاثاء, 24/03/2020 - 11:35

أدخل الإسباني فيرناندو مارتين الرئيس السابق لريال مدريد إلى المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتأتي هذه الأنباء بعد أيام من وفاة لورينزو سانز الرئيس الأسبق للريال بين عامي 1995 و2000، في المستشفى بعد تشخيص إصابته بكورونا.

وعام 2006، استقال الرئيس الحالي للنادي فلورنتينو بيريز من منصبه، فخلفه مارتين (72 عاما)، وبقي في المنصب قرابة الشهرين، حتى أجريت انتخابات فاز فيها رامون كالديرون برئاسة الميرينغي.

مهاجم ريال مدريد يواجه اتهامات جنائية بسبب خرق العزل الصحي

جمعة, 20/03/2020 - 13:01

ذكرت وكالة الأنباء الصربية الرسمية اليوم الخميس أن مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش سيوجه إليه اتهام جنائي لانتهاكه قواعد العزل الطبي عقب عودته من إسبانيا.

 

وكان من المفترض بقاء يوفيتش في منزله بمدينة بلغراد لمدة أسبوعين، عقب عودته إلى البلاد، لكنه خرق العزل بحجة زيارة أحد الصيدليات.

 

وقالت المتحدثة باسم الادعاء سلافيكا يوكيتش يانكوفيتش -في تصريحات لوكالة الأنباء الصربية- "المهمة التي يقوم بها أي شخص لن تحدث أي فارق بالنسبة للادعاء".

 

وبموجب المادة التي انتهكها، فإن قانون العقوبات ينص على معاقبة يوفيتش لمدة قد تصل إلى ثلاث سنوات سجنا.

 

مخالفة سير تكلف نجم ريال مدريد أكثر من 100 ألف يورو

جمعة, 13/03/2020 - 12:11

دفع المدافع البرازيلي لنادي ريال مدريد مارسيلو أكثر من مئة ألف يورو من أجل تسوية قضية مع إدارة المرور في مدريد بسبب مخالفة سير.

وأوقفت الشرطة الإسبانية في وقت سابق اللاعب البرازيلي بعد أن رصدته كاميرات المراقبة وهو يسير بسرعة أكبر من المسموح بها في الطريق المؤدي إلى مركز تدريب ريال مدريد بمنطقة فالديبيباس.

واكتشفت الشرطة بعد الاطلاع على وثائق مارسيلو أنه لا يملك رخصة صالحة للقيادة.

وتوصل اللاعب إلى اتفاق مع السلطات بدفع غرامة بقيمة 350 يورو يوميا لمدة عشرة أشهر، وهو ما يعني أن اللاعب دفع نحو 105 آلاف يورو.

 

المصدر : مواقع إلكترونية

توقعات لهويات الفرق المتأهلة لربع نهائي أبطال أوروبا

أربعاء, 11/03/2020 - 11:12

حجز فريقا أتلانتا الإيطالي ولايبزيغ الألماني مكانهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفوق الأول على فالنسيا الإسباني 8-4 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، والفريق الألماني على توتنهام الإنجليزي برباعية نظيفة بمجموع الذهاب والإياب، وتتبقى ستة مقاعد لاكتمال عقد دور الثمانية في البطولة القارية الأم.

ونشرت شبكة "بليشير ريبورت فوتبول" البريطانية تقريرا توقعت فيه هوية بقية المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال بناء على النتائج التاريخية لهذه الفرق في البطولة: 

في مباراته رقم 1000.. ماذا تخبرنا الأرقام عن مسيرة رونالدو؟

أربعاء, 11/03/2020 - 11:07

"فخور جدا بوصولي إلى المباراة الرسمية رقم 1000 في مسيرتي" عبارة كتبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه الرسمي في إنستغرام احتفالا بلعبه الأحد الماضي مباراته رقم 1000 في مسيرته ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز "اليوفي" بهدفين دون رد.

وخلال مسيرته لعب "الدون" 18 موسما مع أربعة فرق وسجل 725 هدفا:

- منتخب البرتغال: سجل 99 هدفا في 164 مباراة

- سبورتينغ لشبونة: 5 أهداف في 31 مباراة

- مانشستر يونايتد: 118 هدفا في 292 مباراة

- ريال مدريد: 450 هدفا في 438 مباراة
 

- يوفنتوس: 53 هدفا في 75 مباراة.

الاتحاد الإسباني يعين حكما مثيرا للجدل لإدارة الكلاسيكو بين برشلونة وريال

ثلاثاء, 25/02/2020 - 13:37

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين الحكم الدولي المثير للجدل ماتيو لاهوز لإدارة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامته في الأول من مارس/آذار المقبل على ملعب سانياغو برنابيو.

وتحظى المباراة -التي ستقام بالجولة 26 من الدوري- بأهمية كبرى بين الفريقين المتنافسين على صدارة الليغا هذا الموسم.

وبعد مرور 25 جولة يتصدر حامل اللقب برشلونة الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه ريال. وذكر موقع صحيفة "أس" الإسبانية أن لاهوز أدار ثلاثين مباراة للريال وبرشلونة بالليغا.

لصالح برشلونة.. سيلتا فيغو يوقف انتصارات ريال مدريد

اثنين, 17/02/2020 - 12:24

أشعل فريق سيلتا فيغو صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد وتعادل معه 2-2 الأحد في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم سيلتا بهدف سجله فيدور سمولوف في الدقيقة السابعة، وتعادل الريال عن طريق توني كروس في الدقيقة 52، وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل سانتياغو مينا لسيلتا فيغو في الدقيقة 86.

ورفع الريال رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة واحدة فقط أمام برشلونة، كما رفع سلتا فيغو رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر.

ريال مدريد يفوز بديربي العاصمة ويعزز صدارته لليغا

سبت, 01/02/2020 - 18:57

حسم فريق ريال مدريد مباراة ديربي العاصمة الإسبانية لصالحه وفاز على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.             

وبهذا تالفوز عزز الريال موقعه في الصدارة برصيد 49 نقطة، بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيلعب غدا الأحد في ضيافة ليفانتي، بينما توقف رصيد الأتلتي عند 36 نقطة في المركز الخامس.

الصفحات