عقدت وزيرة التربية، هدى باباه، ووزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الاثنين بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، اجتماعا مع رؤساء مراكز امتحانات شهادة الباكالوريا.
وبحث الاجتماع التنسيق بين قطاعي التربية والداخلية لتنفيذ الإجراءات المعتمدة لتنظيم مسابقة الباكلوريا لهذا العام في ظروف مرضية.
وذمرت الوزيرة رؤساء المراكز بأنهم مؤتمنون على مستقبل أكثر من 64 ألف مترشح ومترشحة وأسرهم، مشيرة إلى أن توزيع رؤساء المراكز والمراقبين والعناصر الأمنية تم وفق آليات موضوعية.











