نواذيبو: الحزب الحاكم يستقبل وفد منسقيته في ولاية دخلة نواذيبو- صور

جمعة, 13/01/2023 - 01:53

استقبل مناضلو و قياديو حزب الإنصاف بنواذيبو، مساء اليوم، وفد منسيقة حزبهم بولاية دخلة نواذيبو.

 

و على جنبات الطريق المدخل، نظم استقبال شعبي، للوفد الذي يزور المدينة لأول مرة منذ تعيينه قبل ايام، و دشن الوفد الذي يرأسه الأمين العام لوزراة الصيد و الاقتصاد البحري، يدومو ولد عبدي ولد الجيد، دشن أنشطته باجتماع مغلق مع قياديي فدرالية الحزب بالولاية.

 

و تقول مصادر متابعة للساحة السياسية المحلية، ان هذه الزيارة تدخل في إطار تقييم وزن قيادات الحزب محليا، و ذلك في إطار التحضيرات لخوض المعركة الانتخابية، معركة يؤكد المتابعون،  أن حزب الانصاف يعتبرها مصيرية بالنسبة له، مشيرين إلى أن هناك تعليمات عليا، تقضي بعدم ادخار أي جهد كان، لإعادة نواذيبو، إلى حضن الحزب، كما صرح بذلك رئيسه خلال زيارته الأخيرة للمدينة.

 

و تفصل المصادر المذكورة في حديثها لمراسلون، ان هذا الوفد الذي يضم كوكبة كبيرة من الأطر الساميين، و من غير سكان الولاية، سيستهدف بالأساس الوافدين من الطبقة العاملة في قطاعي الصيد و التجارة ، و الذين ينظر إليهم بوصفهم اغلبية باستطاعتها ترجيح الكفة من خلال إضافتها للمناصرين من الساكنة، لتمكين الحزب من السيطرة على مناصب انتخابية استعصت عليه خلال مختلف الاستحقاقات الأخيرة و ما قبل الأخيرة، تضيف المصادر.

 

هذا و يضم وفد منسقية حزب الإنصاف المذكور، إلى جانب رئيسه، ولد الجيد الشخصية الثانية في وزارة الصيد (اهم ثروة بنواذيبو)، كل من : الوزير سيدي ولد الزحاف، الواليين السابقين: صال صيدو و ولد اواه، المدير السابق لصناديق القرض و الادخار، أحمد ولد خطري... إلخ

 

باباه ولد عابدين - نواذيبو - مراسلون

 

 

تصفح أيضا...