بيان من مستثمر سعودي مساهم في شركة خزائن التعدين

اثنين, 23/05/2022 - 23:06

بيان

 

طالعتنا بعض الصفحات بدعاية تنسب للسيد عبد الله السقاف حول كونه سعودي ومزاعم عن تعرضه لاحتيال من قبل رجل أعمال موريتاني
 تربطه به علاقة ضمن شركة خزائن للتعدين. وهذا الكلام يتضمن كذ ًبا وتزوي ًرا للإضرار بسمعة الشركة المذكورة ، ولكوني أكبر المالكين في هذه الشركة ، والسعودي الجنسية الوحيد ضمن الشركاء ، أجدني ملزما بتقديم التوضيحات التالية -

- السيد عبد الله السقاف يمني الجنسية وليس سعوديًا كما زُعم ، والممتلكات التي ذكرت هي ملك لشركة خزائن للتعدين بالوثائق والقانون وليست ممتلكات له حتى يدعي احتيالًا عليها

- السيد محمد الدح وهو أحد المساهمين الرئيسيين وهو مدير الشركة منذ تأسيسها حتى اليوم ، وأنا وبقية الشركاء باستثناء اليمني السقاف ، مدينون له بالجميل للجهود الكبيرة والتضحيات التي قام بها من أجل إنجاح الشركة وتسريع إنجاز أعمالها ومعاملاتها، ولم نر أو نعلم عنه إلا كل خير والله على ما نقول شهيد.

- عبد الله السقاف يملك 32% من أسهم الشركة لكنه منذ مدة يتمادى في مواقف غريبة ومريبة منها شكايات في محاكم ضد الشركة ومحاولات للسطو على ممتلكاتها لكنها لم تمر بفضل الله ثم بفضل عدالة القضاء الموريتاني الذي رد دفوعه لما حوته من تزوير وتناقض وسعي للاحتيال على ممتلكات شركة خزائن والتصرف فيها دون وجه حق.

لقد كنا وما زلنا حريصين على أن تعالج كل ما يتعلق بالشركة عبر اطرها الإدارية والقانونية، لكن السقاف اختار الاستقواء بالإعلام بعد أن فشل في محاولاته المتعددة للاحتيال وكان القانون الموريتاني له بالمرصاد.
وإنني باسمي الشخصي وباسم شركة خزائن للتعدين الأهلي لأشكر الحكومة الموريتانية على ما وفرت من فرص استثمارية جاذبة لرأس المال والعقول الاقتصادية ، وسنت القوانين التي تعطي كل ذي حق حقه.
ولا شك أن ما وصلت اليه شركة خزائن لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم الجهود النوعية والفعالة التي بذلها المدير التنفيذي للشركة الأخ محمد ولد الدحه وفريق العمل والتي نقلت الشركة من مشروع الى شركة فعالة وذات شراكات وأعمال تجارية ناجحة على مستويات عدة لن يؤثر عليها احتيالات السقاف ومن يروجون له.
المستثمر / احمد بن محمد بن خالد
المملكة العربية السعودية

تصفح أيضا...