مستغلا تعليق البريميرليغ.. كين يتأهب للعودة إلى الملاعب

أربعاء, 25/03/2020 - 11:52

قال هاري كين مهاجم توتنهام إنه في طريق العودة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية عندما تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا.

وخضع قائد منتخب إنجلترا لجراحة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ضد ساوثهامبتون في أول أيام العام الجديد، ومن المتوقع أن يعود للمران الشهر المقبل.

وأبلغ كين موقع توتنهام على الإنترنت "من ناحية التأهيل ومن الناحية الشخصية أبلي بلاء حسنا، أنا في مرحلة جيدة الآن وأبذل جهدا كبيرا وأتعافى بصورة جيدة، وأريد فقط معرفة ما سيحدث للموسم".

وأضاف "لست بعيدا للغاية، أتمنى أن أعود للفريق خلال أسبوعين أو ثلاثة، أنا في مرحلة جيدة، أفعل كل شيء، والأمر يتعلق باستعادة لياقتي".

وأحرز كين 17 هدفا مع توتنهام هذا الموسم، قبل إصابته خلال الهزيمة أمام ساوثهامبتون، ومن بعدها تراجع الفريق اللندني من المركز السادس إلى الثامن في سباق إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتأخر السبيرز بأربع نقاط عن مانشستر يونايتد، وهو الفريق الذي كان سيواجهه، قبل أن يتسبب تفشي كورونا في إيقاف البريميرليغ قبل تسع جولات على نهاية الموسم.
 

ولن تكون هناك أي مباريات حتى 30 أبريل/نيسان المقبل، وستجتمع الأندية الأسبوع المقبل لمناقشة الخطوات التالية.

وقال كين (26 عاما) "إنه موقف غريب وغير مسبوق، علينا النظر للإيجابيات، وأن نفعل ما بوسعنا".

المصدر : وكالات

تصفح أيضا...