ميسي يمنح الأرجنتين فوزا جديدا على البرازيل

سبت, 16/11/2019 - 11:36

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره البرازيلي 1-صفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 14، ليحقق بذلك عودة ناجحة لمنتخب بلاده بعد انتهاء عقوبة إيقافه عن المشاركة الدولية لثلاثة أشهر، والتي فرضت عليه بسبب اتهامه لاتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (كونميبول) بالفساد.

وجاءت المباراة على هامش فعاليات موسم الرياض وضمن استعدادات الفريقين لبدء مسيرتهما بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 من ناحية، والاستعداد للنسخة المقبلة من كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقررة في الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل.

وكان الكونميبول قد فرض عقوبة الإيقاف على ميسي إثر انتقاداته لحكام مباراة المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في المربع الذهبي بكوبا أميركا 2019، والتي انتهت لصالح البرازيل 2-صفر، ثم اتهم الكونميبول بالفساد والتحيز لمنح البرازيل لقب البطولة.

وجاء فوز الأرجنتين اليوم بعد أكثر قليلا من عام على فوز المنتخب البرازيلي على نظيره الأرجنتيني 1-صفر وديا في مدينة جدة السعودية.

تصفح أيضا...