رئيس ليون: لن نتنازل عن سعر لاكازيتي

أحد, 25/06/2017 - 02:38

قال الفرنسي جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي، أنه من السابق لأوانة الحديث عن انتقال المهاجم ألكسندر لاكازيتي إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

وقال أولاس في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أنوي بيع لاكازيتي بشكل سريع، دائمًا هناك خيار أتلتيكو مدريد الذي وقع مع اللاعب على أن يتم الانتقال في يناير/ كانون ثان لعام 2018، أنا دائمًا أستمع لألكسندر".

وأضاف :"لقد رأيت أرسين فينجر في المباراة بين إنجلترا وفرنسا وكان هنا المدير العام لليون جيرارد أوييه، وأنا أفهم أن هناك مصلحة لأرسنال في ألكسندر".

وتابع :"لكن من السابق لأوانه القول أن الصفقة سوف تتم، فهم سوف يحتاجون لدفع مبلغ كبير جدًا، ولا يمكننا أن ندع مثل هذا اللاعب من دون بديل".

وأكمل :"لا ننسى أن أتلتيكو مدريد سيدفع 53 مليون يورو إضافة إلى 12 مليون مكافأت، أي أنهم سوف يدفعون 65 مليون يورو، وأرسنال على دراية تامة بهذه الأرقام".

وواصل :"بصراحة لم أفكر في أرسنال في الوقت الراهن، وأعتقد أن سيبقى بسبب الفشل في انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، لاعب على الأقل يسجل من 25 إلى 30 هدف كل موسم، ثمنه على الأقل يجب أن يكون 65 مليون يورو".

وعن اهتمام ليون بأولفييه جيرو قال :"في مرحلة ما كان هنا اهتمام إنه لاعب طموح ونحن نحبه، لقد أخبرني أنه يريد أن يكون المهاجم رقم 1 في أرسنال الموسم المقبل".

واختتم :"المفتاح في هذا الأمر كله سيكون أرسين فينجر، نحن نراقب كل شيء وسنحاول التوقيع مع مهاجم أوروبي كبير".

تصفح أيضا...