قال مصدر مقرب من رئيس المجلس الأعلى للفتوى و المظالم الفقيه إسلم ولد سيدي المصطف لمراسلون إنه فعلا تمت إعادة مبلغ مالي وصل حساب رئيس المجلس قادما من جهة أجنبية لا علم له بها نظرا لحساسية المنصب الحكومي
و سألت مراسلون المصدر المقرب من ولد سيدي المصطف عن حقيقة إحدى الشائعات حول توتر في العلاقة بينه مع الشيخ عبد الله بن بيه انتهى بإعادة مبلغ مالي من نواكشوط إلى الإمارات حيث قال مصدر مراسلون المقرب من الفقيه و الوزير السابق إسلم ولد سيدي المصطف إن علاقته بالعلامة عبد الله بن بيه كانت متميزة و مبنية على الاحترام و التقدير .











