اعل الشيخ الحضرامي يعلن الترشح للرئاسيات القادمة

جمعة, 29/03/2024 - 12:36

أعلن السياسي اعل الشيخ ولد الحضرامي ولد امم ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك في حفل نظمه البارحة بقصر المؤتمرات القديم بنواكشوط.

 
وقال ولد امم إنه سيعمل على "النظر بعمق في تسيير ثروات الوطن الهائلة، وإشراك المواطن في إدارتها وترشيدها بما يعود بالنفع على الجميع، من خلال خلق جو ملائم للاستثمارات الصغرى والمشاريع المدرة للدخل في مجالات الزراعة ومختلف الصناعات والصيد البحري والتجارة والقرض الفلاحي والسياحة".
 

وتعهد المرشح في كلمته بإعادة الاعتبار للقدوة الأول، المعلم، "حيث سيمنح حصانة قانونية لأول مرة في تاريخ موريتانيا مع زيادة راتبه بنسبة 100% وتسهيلات أخرى"، وفق قوله.

 

كما تعهد بالعمل على تكوين طواقم بشرية علمية على أعلى المستويات، بالتزامن مع إنشاء بنية تحتية طبية قوية ومتطورة قادرة على استيعاب حاجيات المواطن بشكل كامل، إضافة إلى "مجانية كل عمليات الجراحة والمتابعات الدقيقة للحالات الحرجة".

 

وأشار إلى أن البلاد تعاني من واقع مزري نتيجة طبيعية لعقود من سوء التسيير الممنهج وإقصاء تام للمواطن الموريتاني الشريف وهضم حقوقه على يد نخب من الدولة العميقة، كانت ولا زالت تتحكم في مفاصل البلاد وأقوات العباد.

تصفح أيضا...