حزب الإنصاف ينظم مهرجانا تحسيسيا حاشدا تحضيرا لزيارة الرئيس لداخلة نواذيبو

خميس, 22/12/2022 - 09:16

ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس حزب الإنصاف مساء اليوم الثلاثاء 21/12/2022 مهرجانا شعبيا حاشدا بمدينة أنواذيبو، تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد ألقى رئيس الحزب كلمة رحب فيها بجماهير حزب الإنصاف بولاية داخلت أنواذيبو على تعبيرها الجلي عن تعلقها بالحزب وببرنامج فخامة رئيس الجمهورية، من خلال الاستقبالات الكبيرة التي خصت بها الوفد الحزبي في كل من الشامي وبلنوار وأنواذيبو، وفي هذا المهرجان الذي يعبر بحق عن تلاحم مناضلي الحزبي في هذه الولاية وتعلقهم بفخامة رئيس الجمهورية.

كما أكد رئيس الحزب على أن كل النواقص التنموية التي تعاني منها هذه الولاية حصلت قبل مجيء فخامة رئيس الجمهورية إلى السلطة، وما تمت محاولة حله منها قبل ذلك لم يحظى بالعناية الكافية لحلول جذرية لمختلف مشاكل التنمية بالولاية، وأن هذه الولاية حظيت ولا زالت تحظى من طرف فخامة رئيس الجمهورية بعناية خاصة، تبرهن عليها زيارته المرتقبة، وما سيشرف على إطلاقه من مشاريع تنموية هامة.

وأكد رئيس الحزب أن هذا التناغم القوي بين الحزب وجماهيره، وما يعبر عنه من تعلق ببرنامج فختامة رئيس الجمهورية، لن تشوش عليه الأصوات النشاز وأصحاب المصالح الخاصة.

وأكد رئيس الحزب على أن الشباب والنساء سيحظون بعناية خاصة في المشروع الإصلاحي للحزب، لأهمية هاتين الشريحتين في برنامج فخامة رئيس الجمهورية ولأدوارهما الطلائعية في الدفاع عن هذا البرنامج، ومكانتهما في النهوض بالتنمية الوطنية على كافة الأصعدة.

وطالب رئيس الحزب جماهير حزب الإنصاف في داخلت أنواذيبو باستقبال فخامة رئيس الجمهورية بالطريقة التي تليق بسيادته، وتعكس مكانة هذه الولاية العريقة داخل الوطن

 

تصفح أيضا...