ولد أباه يحشد أنصاره بنواكشوط ويشيد بإنجازات الرئيس 

أحد, 11/12/2022 - 00:47

أعلن مساء السبت في نواكشوط، عن انطلاق مبادرة (وطننا) برئاسة منسقها العام الاستاذ الشيخ ولد اباه، وذلك بحضور شعبيى لافت   بحساب حجمه وتنوع حضوره بالإضافة إلى وفد من "حزب إنصاف".

وأعلن عن انطلاق المبادرة خلال حفل سياسي  ضخم نظم بفندق اتلانتيك بتفرغ زينه.

وقد بدأت فعاليات نشاط الانطلاق، الذي حضره الأمين الاتحادي لحزب إنصاف بنواكشوط الغربية سيدي عالي افرانسوا ورئيس لجنة تفرغ زينة سيد احمد ولد أحمد، بكلمة لمنسق المبادرة أكد فيها أن المبادرة "مبادرة وطنية شاملة تهدف من بين أمور أخرى للتعريف بالمنجزات الحاصلة والرفع من قيم المواطنة.

وأشاد ولد اباه في كلمته بالإنجازات التي تحققت منذ وصول الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن البلاد عرفت خلال السنوات الأخيرة نهضة كبيرة، كان لها كبير الاثر في إعادة تأسيس دولة المؤسسات".

وتحدث ولد اباه عن جهود كبيرة في مجال محاربة الفساد، مضيفا أن الجميع مطالب بالعمل من أجل الحفاظ على المكتسبات والتفكير بجدية في المستقبل "وفق رؤية تعتمد الطموح سلاحا فعالا في الوصول للأهداف التي نتطلع إليها والمستقبل المشرق الذي نحلم به" حسب قوله.

ودعا منسق المبادرة الشيخ ولد اباه حزب الانصاف إلى "اعتماد اختيار مرشحيه في الاستحقاقات المقبلة من الكفاءات السياسية القادرة على الدفاع عن مكاسب النظام وقضايا المواطن ".

كما أشاد بمستوى تفاعل رئيس الحزب مع مطالب الحزبيين، مضيفا: "لم نتفاجأ بالتطور الذي يعرفه الحزب لما هو معلوم عنكم من حكمة وكفاءة كنا بحاجة لها، ونحن نتطلع لبناء حزب صلب وقوي وقد يكون مفيدا لنا جميعا التأكيد على وحدة الحزب وديمقراطيته داخليا".

من جهته أشاد نور الدين فرانسوا، اتحادي حزب انصاف بنواكشوط الغربية بالمبادرة التي  يشترك فيها عشرات الأطر من مختلف ألوان الطيف المجتمعي.

وأكد في كلمة له خلال التظاهرة السياسية أن الحزب سيكون في مستوى تطلعات مناضليه من خلال اعتماد معايير واضحة في الترشحات.

 كما نوه بمنسق المبادرة الذي قال إنه استطاع جمع كل هذه الخريطة الكبيرة والمتنوعة .

بدوره تحدث رئيس لجنة تفرغ زينه سيد احمد ولد احمد، عن سياسة الحزب الجديدة التي تقوم على مبدإ المشاركة العريضة للقواعد والمناضلين في صياغة توجهات الحزب وقراراته.

 كما شكر منسق المبادرة الاستاذ الشيخ ولد اباه على جهده الذي وصفه، بالاستثنائي في جمع هذا الحضور المتنوع وهو ما أكدت عليه المداخلات اللاحقة للشيوخ والوجهاء والأطر الذين ثمنوا مستوى وحجم التعبئة ونوعية الحضور .

يشار إلى أن المبادرة ستنظم قافلة تتوجه إلى جميع ولايات البلاد لاستقبال بعثات الحزب والتهيئة للانتخابات المقبلة.

تصفح أيضا...