انجلترا

يتصدرها مبابي ونيمار وميسي.. التشكيلة المثالية الأغلى في العالم

أربعاء, 15/01/2020 - 19:52

أفادت دراسة نشرتها شركة التدقيق والاستشارات "كي بي أم جي" الهولندية اليوم الأربعاء أن كيليان مبابي وزميله البرازيلي نيمار في فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم هما الأعلى قيمة بين اللاعبين الناشطين بالأندية الفائزة في البطولات الأوروبية الثماني الكبرى.

ويتربع مبابي على صدارة تقييم شركة "كلينفيلد بيت مارفيك غويرديلر" للتشكيلة المثالية المؤلفة من 11 لاعبا بقيمة تقدر بـ 225 مليون يورو، وقد تم تقدير قيمة نيمار بـ 185 مليونا فيما يمثل ارتفاعا في قيمة اللاعب الذي انخفضت قيمته السوقية مؤخرا بسبب كثرة إصابته حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

"تنكر لزميله ماني".. صلاح يثير الغضب في مصر

ثلاثاء, 07/01/2020 - 14:01

أثارت التسريبات الإعلامية -التي أكدت غياب النجم المصري محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم- غضبا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت التبريرات حول هذا القرار المحتمل في ظل صمت اللاعب وعدم تعليقه على الموضوع.

راشفورد يعيد الانتصارات لمان يونايتد ويلحق أول هزيمة بمورينيو مع توتنهام

خميس, 05/12/2019 - 13:31

قاد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، الأربعاء، فريقه لاستعادة الانتصارات بالفوز على ضيفه توتنهام بهدفين لهدف في الجولة الـ15 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 21 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثامن، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 40 نقطة.

بذلك، أذاق مانشستر يونايتد مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى تدريب توتنهام مؤخرا، مرارة الهزيمة الأولى له منذ توليه تدريب السبيرز.

بعد هدف ليفربول الأول المثير للجدل.. ماذا حصل في غرفة لاعبي المان سيتي؟

اثنين, 11/11/2019 - 19:31

قال الألماني إيلكاي غندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي إن فريقه استشاط غضبا في غرفة اللاعبين أثناء متابعة إعادة الهدف الأول المثير للجدل لليفربول خلال الهزيمة 3-1 في أنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

وبدا أن ترينت ألكسندر-أرنولد مدافع ليفربول لمس الكرة بيده داخل المنطقة في الدقيقة السادسة لكن بدلا من احتساب ركلة جزاء لسيتي سجل صاحب الأرض هدف التقدم بعد 22 ثانية عقب قذيفة هائلة من فابينيو من خارج منطقة الجزاء.

وناقش حكم الفيديو هذه اللقطة وتوقف اللعب قليلا قبل احتساب الهدف ليخرج "الريدز" فائزا ويتقدم بتسع نقاط على "السيتيزنز" في الصراع على لقب الدوري.

كسر قدم لاعب منافس وبكى.. كيف تبدلت أجواء مواجهة إيفرتون وتوتنهام؟

اثنين, 04/11/2019 - 10:16

ي الدقيقة 77 من مواجهة إيفرتون وتوتنهام ضمن المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل 1-1، تبدلت أجواء ملعب "غوديسون بارك" بعد تعرض البرتغالي لاعب إيفرتون أندريه غوميز لإصابة قاسية.

وبعد التحام عنيف مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مهاجم "السبيرز"، تعرض غوميز -على ما يبدو- لكسر في القدم، بينما حصل سون على بطاقة حمراء مباشرة، وغادر غوميز الملعب على محفة، لينزل بدلا منه جيلفي سيغوردسون.

راشفورد يقود مان يونايتد لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشلسي

خميس, 31/10/2019 - 11:26

أهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كاراباو)، بعد فوزه على مضيفه تشلسي 2-1، كما تأهل أستون فيلا لنفس الدور بفوزه على ضيفه ولفرهامبتون 2-1 أيضا.

ويعود الفضل في فوز مان يونايتد إلى نجمه ماركوس راشفورد الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 25 و73، بينما أحرز هدف تشلسي الوحيد ميتشي باتشواي في الدقيقة 61.

وأكمل بذلك مانشستر يونايتد دور الثمانية من بطولة كأس كاراباو، إلى جانب: ليفربول، ومانشستر سيتي، وإيفرتون، وليستر سيتي، وأكسفورد يونايتد، وكولشيستر يونايتد، وأستون فيلا.