وزارة التربية تفتح مجال إيداع طلبات تحويل المعلمين إلى نواكشوط وبين الولايات

أربعاء, 18/09/2024 - 20:57

أعلنت وزارة التربية فتح مجال إيداع طلبات تحويل المدرسين (المعلمين) من الداخل إلى نواكشوط وبين عدة ولايات.

 

وطلبت وزارة التهذيب من معلمي اللغة العربية العاملين في الداخل، والحاصلين على أقدمية 20 سنة في العمل، والراغبين في التحويل إلى نواكشوط، إيداع طلبات التحويل عبر المنصة الألكترونية لكشوف الرواتب.  

 

 كما أعلنت الوزارة فتح مجال التحويل أمام المعلمين المزدوجين العاملين في ولايات (كوركول , لبراكنه, داخلة نواذيبو، تكانت، كيدي ماغه، تيرس ، اينشيري) إلى ولايات (الحوضين ، لعصابه ، اترارزة)، وذلك بإيداع طلباتهم لدى منصة كشوف الرواتب الألكترونية.

 

وأعلنت الوزارة كذلك فتح مجال التحويل أمام معلمي الفرنسية العملين في ولاية لعصابه ولبراكنه، والراغبين في التحويل إلى اترارزة، وداخلة نواذيبو، وتكانت وتيرس، وإنشيري، إيداع طلبات التحويل عبر نفس المنصة. 

 

 وأعلنت الوزارة في بلاغ آخر، فتح مجال التحويل أمام معلمي اللغة العربية العاملين في الحوضين ولعصابه، وآدرار وتكانت وإنشيري، الراغبين في التحويل إلى كوركول، ولبراكنه، واترارزة، ونواذيبو وتيرس، وكيدي ماغه، بإيداع طلباتهم عبر نفس المنصة السالفة.

 

واشترطت الوزارة على المعلمين الراغبين في التحويل بين الولايات، أن يكون صاحب الطلب في وضعية تدريس (الميدان) وأن لايكون مكتتبا أصلا للتدريس في إحدى المقاطعات، وأن لايكون مدير مدرسة مكتملة.

تصفح أيضا...