الحزب الحاكم يهنئ الحكومة الجديدة و يشيد بكفاءتها

أربعاء, 07/08/2024 - 09:03

حزب الإنصاف    

                                         

بيـــــــــــان

 

اجتمع المكتب التنفيذي لحزب الإنصاف في جلسة استثنائية مساء اليوم الثلاثاء 06 أغسطس 2024، بمقر الحزب بنواكشوط، تحت رئاسة السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب، و تم خلال الاجتماع نقاش حيثيات تشكيلة الحكومة المكلفة بتنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني "طموحي للوطن".

 

وقدم السيد رئيس الحزب عرضا هنأ فيه فخامة رئيس الجمهورية على اختيار هذه الحكومة، لما تتميز به من كفاءة ضرورية لتنفيذ برنامجه الانتخابي، وهنأ كذلك معالي الوزير الأول والفريق الحكومي لنيلهم ثقة فخامة رئيس الجمهورية، منبها إلى أن هذه الحكومة جاءت ترجمة لإرادة فخامة رئيس الجمهورية المعبر عنها في رسائل الحملة وخطاب التنصيب، حيث ضمت كوكبة من أصحاب الكفاءات الشابة وأصحاب الخبرة والتجربة.

 

وقد أجمع أعضاء المكتب التنفيذي على تهنئة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة المعينة، مؤكدين التزام الحزب القوي بالوقوف معها لضمان نجاحها في تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية، الضامن لرقي وازدهار موريتانيا واستكمال المشروع المجتمعي لفخامته القائم على تحقيق العدل والمساواة وإنصاف جميع فئاتنا الوطنية.

 

وعبر المكتب التنفيذي عن تمنياته لهذه الحكومة بالنجاح والتوفيق في مهامها السياسية والتنفيذية لضمان تحقيق الرؤية السياسية والمشروع المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية.

 

وخص المكتب التنفيذي رئيس الحزب بالتهنئة على نيله ثقة فخامة رئيس الجمهورية من خلال تكليفه بإدارة رافعة تنموية أساسية في تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية.
كما هنأ المكتب جميع الوزراء الذين أشرفوا على تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية خلال مأموريته الأولى.

 

نواكشوط بتاريخ، 06/08/2024
                                                                      المكتب التنفيذي

تصفح أيضا...