في دعوة أقامها.. النائب محمد المصطفى يهنئ منسقي اركيز بجهودهم في الحملة

جمعة, 05/07/2024 - 23:52

 

احتضن منزل نائب ركيز محمد ولد المصطفى الملقب آب ولد عبد رب لقاء جمع منسقي حملة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة الركيز وبعض من الشخصيات السياسية  من وجهاء و أطر المقاطعة.

وكان  اللقاء مناسبة للإشادة بالجهود الكبيرة الجادة والمثمرة لمنسق المقاطعة السيد  شيخنا ولد إدوم ولمنسقي بلديات  : في بلدية بوطلحاية ، السيد  عالة ولد المرواني ، و في بلدية الركيز، السيد أحمد شوقي، و في برينه ، السيد احمد سالم حم ختار وكذلك لمنسقي حملات النساء والشباب ، السيدة الناها منت النيد والسيد محمد امبارك البانون.

وقد أكد النائب في كلمته الترحيبية بالحضور ، أن النهج الذي اتبعته هذه المنسقية في إدارة الحملة ، وعملياتها الانتخابية ، وفي التوجيه والتأطير والانعاش يعكس مستوى النضج  ومدى عمق تأثير نمط  الحكامة السياسية في عهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني علي النخبة ، وعلي الحياة السياسية عموما . 

وقال إن ذلك مكن ذلك من تجاوز عوائق كثيرة وتحقيق نتائج هامة ، و من ممارسة الديمقراطية بروح هادئة منفتحة ومسؤولة . 

وأشار النائب الي أن نتائج دائرة المقاطعة في الاقتراع الرئاسي هذا العام بالمقارنة مع سنة 2019 ، تبرز تجاوب المواطنين مع نداءات فخامة الرئيس  وتبنيهم لرؤيته و لمشروعه الوطني. حيث ارتفعت بشكل بين نسبة الفوز المحرز . وتراجعت نتائج المنافسين .

وهنأ بلديات ومقاطعة اركيز و كذلك على مستوى الولاية.

 وقد حضر اللقاء ، إلى جانب المنتخبين كل من سعادة السفير محمد الاكأمين ولد الشيخ ، وسعادة السفير محمد فال ولد اباه . و السادة محمد عبدالرحمن ولد سيدي مولود فال ، ومحمد عبدالرحمن ولد الطلبة ، وحميين ول سالم والشيخ ولد احميادة ، ومحمد سعيد ولد أحمد لمرابط وعبد الله ول احميدي فال واحمد بمب المختار واميه ول جوجه وجمع كبير من الأطر.

تصفح أيضا...