بعد فوز غزواني في عرفات ، المنسق جدو ولد خطري يزور المنسقيات القطاعية و يثني على جهودهم

اثنين, 01/07/2024 - 17:12

عقد منسق حملة المرشح محمد ولد الغزواني بماقطعة عرفات السيد جدو ولد خطري اجتماعا بأعضاء منسقية الحملة، شكرهم فيه على حسم أصوات المقاطعة لصالح المرشح الغزواني.

 

وقام المنسق جدو خطري بجولة في أقسام الحملة التابعة لمنسقية عرفات هنأ فيها أعضاء الحملة، وسكان مقاطعة عرفات كل بوصفه، على جهودهم الجبارة التي لمسها طيلة 15 يوما هي مدة المهمة التي انتدب لها في المقاطعة.

 

وامتدح أعضاء منسقية عرفات قائلا إنهم عكسوا طيلة مدة الحملة أخلاق مرشحنا محمد ولد الغزواني، الذي يعتبر الوحيد الذي يمكن أن نترك بلدنا في يده.

 

وقال إن جميع الأطر الذي شاركوا في الحملة خاصة الأطر الحزبية سيتم تقييم عملهم، وستصل الحزب بكل موضوعية.

أما الأطر العاديون في كافة القطاعات الحكومية الذين بذلوا جهودا في منسقية عرفات لصالح المرشح الغزواني، فقد التزم المنسق أيضا بإيصال جهودهم لرؤسائهم.

 

وبالنسبة لناخبي مقاطعة عرفات وسكانها بشكل عام فالتزم المنسق جدو خطري بإيصال مطالبهم المتعلقة بالخدمات مثل الماء والكهرباء إلى الجهات المختصة، مؤكدا للحاضرين أن مقاطعة عرفات ستكون ضمن أولويات المرشح الغزواني.

 

وختم المنسق حديثه بتمثل مقولة قديمة لدى المجتمعات العربية، وهي أن من يريد أن يزرع (مدة عام) عليه بالقمح، ومن يريد الزراعة (عشر سنين) عليه بغرس النخيل، أما من يريد أن يزرع (مدة قرن) عليه بزراعة الخير في الناس، معتبر أننا زرعنا في سكان عرفات الخير، وزرعوه فينا لمدة طويلة وستظل أيدينا ممدودة لهم.

تصفح أيضا...