تواصل يعلن عن غرفة عمليات مشتركة مع مرشحي المعارضة لمنع التزوير

اثنين, 24/06/2024 - 15:41

قال المهندس حمدي ولد ابراهيم المدير العام لحملة مرشح حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" حمدي ولد إبراهيم إن إدارته كونت فرقا للعمل على توثيق وضبط ممارسات التزوير كما اتخذت كافة الإجراءات لضمان الحصول على محاضر التصويت ومنع التزوير.

وأكد المدير خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في مقر الحزب عزم حملة المرشح حمادي سيد المختار ستفضح المزورين بنشر قوائم بأسمائهم وصورهم مع توثيق الوقائع التي تثبت تلبسهم بالتزوير، كما أنها ستقدم شكايات منهم أمام القضاء وسائر الجهات المختصة.

وأشار المدير إلى أن أكبر مشكل يعاني منه البلد هو الفساد الذي ينخر جسم الدولة دون حلول ناجعة.

المدير حمدي ولد ابراهيم اعتبر أن برنامج المرشح حمادي سيد المختار أولى أهمية قصوى لقضية محاربة الفساد في محاور واضحة وحلول موضوعية وواقعية تبدأ بالإرادة الصادقة لإبعاد المفسدين ومحاسبتهم.

كما خصص المرشح حسب مدير الحملة جزء كبيرا من برنامجه للشاب ابتداء من التعليم ثم التشغيل فهو مرشح الشباب وحزب تواصل هو حزب الشباب.

 الدكتور محمد الأمين ولد شعيب تحدث في ذات المؤتمر عن العديد من الخروقات التي رصدها ممثلو مرشحي المعارضة معبرا عن إدانته لتجاهل اللجنة المستقلة للانتخابات لتنبيهات ومطالب هؤلاء الممثلين.

وكشف ولد شعيب عن غرفة عمليات مشتركة قرر ممثلو مرشحي المعارضة تشكيلها موضحا أن التنسيق بين حملات مرشحي المعارضة مكنهم من تغطية مكاتب التصويت على عموم التراب الوطني بممثلين عنهم.

تصفح أيضا...