مرشح تواصل : سنحول لعصابة إلى ولايتين ونرفض الديمقراطية التحكمية

سبت, 22/06/2024 - 21:05

قال المرشح حمادي سيد المختار إنه يقسم ولاية لعصابة إلى ولايتين في حال مشروع تواصل للحكم مؤكدا أن هذه والولاية كبيرة وذات إمكانيات ضخمة وتحقيق إلى تقسيم إداري جديد يحقق التنمية ومطالب الشعب، مشددا على رفض ما وصفه ب "الديمقراطية التحكمية".

 

وأضاف ولد سيد المختار خلال مهرحان شعبي في كيفة مساء اليوم السبت إنه سيحول ولاية لعصابة إلى ولايتين ولاية لعصابة الشرقية عاصمتها كيفة ولعصابة الغربية وعاصمتها باركيول.

وقال مرشح حزب تواصل إن "الديمقراطية التحكمية مرفوضة من قبل الشعب الذي يرفض تزوير إرادته ونهب خيراته من سمك ومعادن وبترول.

 

وانتقد ولد سيدي المختار انتشار الفقر في صفوف الشعب وهاجم من وصفهم "المفسدين الذين نهبوا خيرات البلد وتسببوا له في أزمات اقتصادية وقلاقل اجتماعية، مؤكدا أن مشروع حزب تواصل وحده القادر على تحقيق الوحدة الوطنية بين كافة مكونات الشعب، وفئاته الاجتماعية لأنه ينطلق من مبدأ " إن أكرمكم عند الله أتقاكم".

 

وقال ولد سيدي المختار إنه سيوفر للجيش ما يحتاجه من إمكانيات لحماية البلاد والذود عنها في وجه المخاطرة المحيطة بها من كل جانب.
وتعهد ولد سيدي المختار بإنجاز مشاريع حقيقية لا وهمية لتحقيق مصالح الشعب ومطالبه الملحة في الماء والكهرباء والحياة الكريمة.

 

وأشاد المرشح حمادي سيد المختار بكثافة حضور المواطنين لمهرجانه الانتخابي قائلا إن هذا الحضور ليس من أجله فقط وإنما من أجل وفد تواصل الكريم مؤكدا أن كيفة أثبتت أنها تواصلية 100% حسب تعبيره

وأضاف ولد سيدي المختار أنه زاحم كبار علماء كيفة في طلب العلم كما زاحم كبار السياسيين فيها ونافسهم في المواسم الانتخابية حيث فاز مشروع تواصل أكثر من مرة في كيفة. حسب تعبيره.

تصفح أيضا...