منسق حملة غزواني في توجنين : حصيلة المأمورية الأولى مشرفة جدا و يمكن الحديث عنها بقناعة و شجاعة

سبت, 22/06/2024 - 01:54

قال منسق حملة الرئيس غزواني في توجنين الدكتور أحمد سالم ولد محمد فاضل إن حصيلة المأمورية الأولى من حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مشرفة جدا و يمكن الحديث عنها بقناعة و شجاعة 

و كان المنسق يتحدث خلال تنظيم "مبادرة تمكين الشباب" بمقاطعة توجنين لتظاهرة سياسية داعمة للمترشح:  محمد الشيخ ولد الغزواني، . 

وقد عبر رئيس مبادرة تمكين الشباب  السيد: محمد امبارك ولد محمد عبد الله، خلال هذا النشاط عن شكره للفاعلين السياسيين بالمبادرة، مرحبا بطاقم حملة المرشح محمد الشيخ الغزواني، و على رأسهم المنسق المقاطعي للحملة ط، الدكتور أحمد سالم ولد الفاضل، الذي جاء مؤازرة للمبادرة.
وبين  ممثل الشباب بالمبادرة  أن هذا الدعم الحاشد جاء عرفانا وامتنانا لحصيلة الخمسية الأولى من مأمورية رئيس الجمهورية ، معددا نماذج من  الإنجازات الشاهدة، ذاكرا مشاريع وتدخلات مندوبية تآزر ومناخ التهدئة السياسية، و انتهاج  المدرسة الجمهورية كخيار تربوي صائب.

 

وأضاف أن المأمورية القادمة، ستكون مأمورية الشباب بامتياز ، كما وعد بذلك رئيس الجمهورية، مضيفا أن شباب توجنين يعلقون آمالا كبيرة على برنامج الرئيس.

منسق حملة المرشح محمد الشيخ ولد الغزواني، على مستوى توجنين، الدكتور أحمد سالم ولد الفاضل، 
شكر أصحاب هذه المبادرة ، مثمنا دورهم ومجهودهم في الحشد والتعبئة، قائلا إن حصيلة المأمورية الأولى لرئيس الجمهورية  مشرفة جدا، و يمكن الحديث عنها بقناعة وبشجاعة، مضيفا  أن المأمورية القادمة ستكون مأمورية الشباب، داعيا إلى الحشد والتصويت بكثافة للمرشح محمد الشيخ ولد الغزواني يوم 29 يونيو الجاري.
مذكرا بأن مهرجان شعبيا سينظم قريبا بالمقاطعة، وأن مهرجانا ختاميا سينظم بساحة المطار القديم، داعيا الجمهور  إلى حضورهما بكثافة.
وخلال هذا الحفل تدخل العديد من الفاعلين السياسيين على مستوى المقاطعة، و أجمعوا كلهم على ضرورة إعادة انتخاب المرشح محمد الشيخ ولد الغزواني،  رئيسا للجمهورية ضمانا لتحقيق التنمية، ومضاعفة للإنجازات، وصونا لأمن واستقرار البلد.
وقد تخللت الحفل وصلات مديحية وموسيقة.

اللجنة الإعلامية بتوجنين

تصفح أيضا...