حلف الوفاق بالطينطان يقيم نشاطا دعائيا لصالح حملة مرشح الرخاء والنماء محمدالشيخ الغزواني

جمعة, 21/06/2024 - 06:56

 

قام حلف الوفاق  بمقاطعة الطينطان  بتنظيم نشاط دعائي  لصالح مرشح أحزاب الأغلبية محمدالشيخ الغزواني و ذلك بإشراف رئيس الحلف النائب سيدي محمد ولد   سييدي و السيدة النائب أم الخيري منت الغزواني بالإضافة لعمدة الطينطان محمدالمختار محمدالتراد وجمع غفير  من الأطر والفاعلين السياسيين في حلف الوفاق  بمقاطعة الطينطان.
وقد افتتح النشاط بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة الافتتاح مع عمدالطينطان السيد محمدالمختار محمدالتراد أكد فيها على ضرورة التعبئة والتحسيس من أجل إنجاح مرشح الرخاء والنماء.
كما تناول الكلام بعد ذلك 
 

 

منسق حملة مرشح الأمل محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة الطينطان السيد محمدن الشيخ عبدالله دعا فيها جمهور ومؤيدي حلف الوفاق إلى الحضور يوم الاقتراع بكثرة من أجل الإدلاء بأصواتهم لصالح المرشح محمد ولد الشيخ  الغزواني.
ثم تناولت الكلام بعد ذلك السيدة النائب أم الخيري منت الغزواني
التي أشارت إلى تركيز مرشح الأمل على الشباب في برنامجه الانتخابي مؤكدة على  ضرورة تكثيف الشباب من أنشطة التعبئة والتحسيس من اجل فوز مرشح الأمل محمدالشيخ الغزواني.

 

 

ثم توالت بعد ذلك المداخلات من لدن اطر حلف الوفاق  حيث أجمع الجميع  على ضرورة التكاتف من أجل فوز مرشح الأغلبية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني فوزا كاسحا و بأغلبية الأصوات المعبر عنها.

 

 

هذا وقد تخللت النشاط الدعائي  وصلات فنية ومديحية لأبرز فناني المقاطعة  وذلك بمقر حلف الوفاق الداعم لمرشح الأغلبية السيد محمدالشيخ الغزواني بمقاطعة الطينطان.

تصفح أيضا...