اللجنة العليا لتنسيق حملة ولد الغزواني تتدارس الخطوط العريضة لعملها

ثلاثاء, 21/05/2024 - 22:52

عقدت اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة والتقييم لحملة الرئيس المنتهية ولايته، والمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، عقدت اجتماعا بمقر حزب الإنصاف، برئاسة رئيس اللجنة، رئيس الحزب ماء العينين اييه، وذلك لتدارس الخطوط العريضة لعمل اللجنة.

 

وحسب بيان أصدرته اللجنة فقد تم تقييم الخطوات التحضيرية للانتخابات، وصياغة المقترحات الرامية إلى ضمان تحضير وسير الحملة في ظروف جيدة، ووضع تصور آليات المتابعة الضامنة لتحضير وتسيير جيدين للحملة.

 

كما تم الاتفاق على ضوابط تنسيق عمل الأحزاب السياسة الداعمة للرئيس المرشح فيما بينها، وبينها وبين إدارة الحملة.

 

وأعلنت اللجنة، تجاوز التباينات في المواقف التي خلفتها الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية الأخيرة، ورص الصفوف لخوض حملة يطبعها حسن التنسيق والتنافس الإيجابي.

 

ودعت اللجنة الأطر والفاعلين السياسيين في الأحزاب الداعمة للرئيس المرشح إلى لعب الأدوار الحقيقية المنوطة بهم بالنزول إلى الميدان لاستكمال المطلوب من مواكبة للمراجعة التكميلية للوائح الانتخابية وتحمل المسؤولية في دوائرهم الانتخابية في تأطير الناخبين ودعمهم والعمل على توفير أحسن الظروف لتصويتهم يوم الاقتراع.

 

 ودعت اللجنة كافة الفرقاء السياسيين للتحضير لحملة انتخابية نظيفة، تعكس وتحترم قيم المجتمع وثوابته، خاصة منها ما يتعلق بتقوية اللحمة الاجتماعية، وإشاعة السكينة وتعزيز الممارسة الديمقراطية السليمة.

                                   

تصفح أيضا...