رجل الأعمال ولد الحاج سيدي: سكان كيهيدي مدينون بالعرفان بالجميل لرئيس الجمهورية 

سبت, 11/05/2024 - 00:25

قال رجل الأعمال المصطفى ولد الحاج سيدي رئيس اتحادية التجار في مدينة كيهيدي إن سكان المدينة مطالبون بالسعي في حصول رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني "على أكبر نتيجة في المدينة خلال رئاسيات يونيو المقبل، وذلك وفاء منا بواجبنا الوطني، وتعبيرا منا عن عرفاننا بالجميل لصاحب الفخامة رئيس الجمهورية".

 

وأضاف ولد الحاج سيدي في كلمة له خلال تظاهرة نظمها تجار المدينة مساء اليوم الجمعة "رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني حقق في مأموريته الأولى إنجازات تنموية في شتى المجالات، خاصة في مجالات الأمن، وتعزيز مناخ الإستثمار، والتشغيل، ونيل ثقة الشركاء الدوليين، والطاقات المتجددة".

 

وأكد ولد الحاج سيدي أن تظاهرة تجار مدينة كيهيدي دعما للتسجيل على اللائحة الإنتخابية ودعم ترشح رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية "تجسيد لجو الإجماع الداخلي الوطني حول البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية"، معلنا انخراط أعضاء إتحاديته "كفاعلين اقتصاديين في ولاية گوركول بصفة عامة ومدينة كيهيدي بشكل أخص في الجهود المبذولة لضمان نجاح رئيس الجمهورية".

 

واعتبر ولد الحاج سيدي أن ولاية گوركول "تمثل صورة مصغرة لموريتانيا المفتخرة بتنوعها، لذا كان لكم زملائي التجار كبير الأثر في تعزيز اللحمة الوطنية في الولاية، وذلك من خلال مشاريعكم واستثماراتكم التي ساهمت بشكل واضح في امتصاص البطالة، ولعب دورا محوريا في مكافحة الفقر بين السكان المحليين، وحسنت من المؤشرات الإقتصادية جهويا"، داعيا زملاءه من تجار المدينة إلى "وضع هذه المميزات تحت تصرف حملة صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني سبيلا إلى استمرار مسيرة البناء والنماء في بلادنا".

وحضر تظاهرة تجار مدينة كيهيدي الداعمة لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية عمدة كيهيدي صمب انجاي وإحدى نواب رئيس جهة گوركول وقادة محليون في حزب "الإنصاف" الحاكم.

 

كيهيدي - محمد محمذ فال/ مراسلون

تصفح أيضا...