أكجوجت:  مفوضة الأمن الغذائي تطلق حزمة متنوعة من البرامج

أحد, 20/06/2021 - 19:47

 

أطلقت مفوضة الأمن الغذائي، السيدة فاطمة بنت خطري، اليوم الاحد من مدينة أكجوجت  حزمة من التدخلات والمشاريع المتنوعة تشمل التوزيعات المجانية للمواد الغذائية على 1106 أسرة،  وتمويل 78  مشروعا مدرا للدخل في ولاية إينشيري بغلاف مالي يناهز 80 مليون أوقية قديمة.
كما يتم التموين المنتظم لــ 12 حانوت بالمواد الغذائية وبيعها بأسعار مخفضة لصالح محدودي ومتوسطي الدخل في مختلف بلديات ولاية إينشيري.  
وقالت المفوضة، في حفل إطلاق هذه المشاريع، انه قد تحققت قفزة نوعية غير مسبوقة فى تاريخ البلد فى المجال الاجتماعي، وذلك بفضل حرص فخامة رئيس الجمهورية على إعطاء الأولوية للرفع من المستوى المعيشي والصحي للمواطنين.
وأضافت بنت خطري ان الحصيلة المشرفة فى المجال الاجتماعي تحققت فى مناخ تطبعه الثقة بين مختلف الفاعلين السياسيين من الموالاة والمعارضة، حيث التف الجميع حول النهج الإصلاحي لفخامة رئيس الجمهورية لثقتهم فى نيته الصادقة  وقدرة برنامجه على النهوض الاقتصادي والاجتماعي  بالبلد.
أيضا زارت المفوضة مقاطعة بنشاب وعاينت بعض المشاريع المدرة للدخل الممولة من طرف المفوضية. 
كما عقظت اجتماعا مع المناخبيز والأطر والسكان لمناقشة أهم المشاكل المطروحة أمامهم. وثمن منثلو سكان بنشاب  تدخلات المفوضية وأثرها الواضح في نحسين الظروف المعيشية للمواطنين

تصفح أيضا...