في الذكرى ال 115 لمعركة تجكجة ، رابطة المقاومة تجدد دعمها للرئيس غزواني _ بيان

ثلاثاء, 12/05/2020 - 09:35

بمناسبة ذكرى معركة تجكجة الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة تجدد الدعم لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني
تحل اليوم 12 مايو الذكرى 115 لمعركة تجكجة الخالدة التي شهدت هزيمة ساحقة للاحتلال الاجنبي ، وتأتي هذه الذكرى ونحن نعيش في ظل حكم فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يقود معركة التنمية من خلال برنامج تعهداتي الذي نعيش اليوم تجسيد أولوياته في مكافحة الفقر و وانجاز المشاريع الكبرى في الصحة والتعليم والبنية التحتية في عموم التراب الوطني .
وقد اعلن فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تثمينه لتضحيات أبطال المقاومة في خطابه إلى الأمة بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني وتعلقه بالهوية الوطنية القائمة على التضحية والدفاع عن المقدسات الوطنية . كما أعلن فخامته ان الجيش الوطني هو الوريث الشرعي لأبطال المقاومة الوطنية..
ان الموريتانيين اليوم مطالبين بالوقوف كرجل واحد خلف فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمواجهة جاءحة كورونا وآثارها الاجتماعية والاقتصادية والخروج منتصرين من معركة هذا الوباء الخطير..
ان الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة ستتحمل مسؤوليتها الوطنية فيما يتعلق بتثمين وتخليد وكتابة ونشر تاريخ المقاومة الوطنية باعتبارها صفحة مشرقة ضحى فيها أجدادنا بدمائهم الطاهرة حماية لارضنا وهويتنا الثقافية الإسلامية. 
الرئيس 
سعدبوه ولد محمد المصطفى

تصفح أيضا...