السوبر

ضربة لآمال أتلتيكو مدريد بالمنافسة على صدارة الدوري الإسباني

أحد, 19/01/2020 - 09:34

تعثرت آمال أتليتيكو مدريد في العودة لسباق صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد خسارته بهدفين نظيفين خارج ملعبه أمام إيبار المتعثر، السبت.

وتقدم الفريق القادم من إقليم الباسك، الذي يمتلك أصغر استاد في الدوري الإسباني، في الدقيقة العاشرة عندما وضع إستيبان بورجوس الكرة في الشباك من مدى قريب بعدما فشل دفاع أتليتيكو في إبعاد ركلة ركنية.

ولعب أتليتيكو، الذي خسر نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد بركلات الترجيح يوم الأحد الماضي، بدون القائد كوكي بالإضافة للمدافعين كيران تريبيير وخوسيه خيمنيز ولم يسيطر مطلقا على المباراة التي أقيمت وسط الأمطار باستاد إيبوروا.

ميسي يتحسر على أخطاء برشلونة الطفولية أمام أتلتيكو ويدعم فالفيردي

جمعة, 10/01/2020 - 12:13

تحسر ليونيل ميسي قائد برشلونة على أخطاء فريقه القاتلة في الهزيمة 2-3 أمام أتلتيكو مدريد أمس الخميس، ليودع كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية.

وسيطر بطل إسبانيا، الذي تدخل حكم الفيديو المساعد لإلغاء هدفين له في الشوط الثاني، على المباراة وكان متقدما 2-1 قبل عشر دقائق من النهاية بفضل ثنائية ميسي وأنطوان غريزمان.

لكن أتلتيكو بلغ النهائي ضد ريال مدريد يوم الأحد بعدما أدرك التعادل من ركلة جزاء عبر ألفارو موراتا قبل أن يحسم أنخيل كوريا الفوز بعد فقدان غريزمان الكرة.

بسبب خاشقجي وحقوق الإنسان.. العفو الدولية تطالب بعدم إقامة السوبر الإيطالي بالسعودية

أربعاء, 18/09/2019 - 12:46

طالبت منظمة العفو الدولية ونقابة الصحفيين الإيطاليين ناديي يوفنتوس ولاتسيو الإيطاليين بعدم إقامة مباراة السوبر المحلي بينهما في السعودية.       

ونشرت العفو الدولية الثلاثاء نص خطاب بعثت به مع نقابة الصحفيين الإيطاليين "يونيون سينديكال جورناليست راى" إلى رئيسي الناديين، وجاء فيه أن "وضع حقوق الإنسان في السعودية لا يزال مثيرا للقلق إلى أبعد حد رغم حملة التواصل التي تقوم بها الحكومة السعودية لإظهار أن البلاد تبذل الجهود من أجل الإصلاح".       

وأشار الخطاب إلى واقعة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول وإلى المدون رائف بدوي المعتقل في السعودية.