مباريات

مبابي ونيمار يقودان سان جيرمان للفوز الثالث على التوالي

خميس, 05/12/2019 - 13:38

اصل فريق باريس سان جيرمان، الأربعاء، انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي، ليبتعد بقمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه نانت بهدفين دون رد، في ختام مباريات الجولة الـ16.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم الفرص الكثيرة التي أهدرها لاعبو سان جيرمان.

وحرم حكم الفيديو المساعد (فار) سان جيرمان مرتين من التقدم، الأولى في الدقيقة 41 بعد تسجيل البرازيلي نيمار هدفا وبعد اللجوء لتقنية الفيديو احتسبها الحكم خطأ على سان جيرمان، والثانية في الدقيقة 45+3 بعد سقوط نيمار في منطقة الجزاء لكن "فار" عاد ورفض احتسابها ضربة جزاء.

راشفورد يعيد الانتصارات لمان يونايتد ويلحق أول هزيمة بمورينيو مع توتنهام

خميس, 05/12/2019 - 13:31

قاد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، الأربعاء، فريقه لاستعادة الانتصارات بالفوز على ضيفه توتنهام بهدفين لهدف في الجولة الـ15 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 21 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثامن، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 40 نقطة.

بذلك، أذاق مانشستر يونايتد مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى تدريب توتنهام مؤخرا، مرارة الهزيمة الأولى له منذ توليه تدريب السبيرز.

رونالدو ينقذ يوفنتوس من الهزيمة الأولى بالدوري الإيطالي

اثنين, 02/12/2019 - 13:01

فرض فريق ساسولو التعادل 2-2 على مضيفه يوفنتوس اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.       

وتقدم ليوناردو بونوتشي بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 20، ثم أدرك جيريمي بوغا التعادل لساسولو في الدقيقة 22 بطريقة رائعة من فوق حارس المرمى.

وأضاف زميله فرانشيسكو كابوتو الهدف الثاني لساسولو بخطأ في التصدي للكرة من حارس مرمى يوفنتوس في الدقيقة 47.

ميسي وتير شتيغن يعيدان صدارة الليغا للبرسا

اثنين, 02/12/2019 - 12:57

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد، فريقه برشلونة لاجتياز إحدى العقبات الصعبة في حملة الفريق الكتالوني للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه الثمين والمثير بهدف نظيف على مضيفه أتلتيكو مدريد في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر للمسابقة.

واستعاد البرسا صدارة ترتيب البطولة، التي فقدها السبت لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على الفريق الملكي، الذي تراجع للمركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد "الأتلتي" الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 25 نقطة في المركز السادس.

ريال مدريد يفرط في الفوز ويهدي سان جيرمان الصدارة

أربعاء, 27/11/2019 - 12:42

فرط ريال مدريد الإسباني في فوز كان في متناول يديه وتعادل مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2 الثلاثاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل غلطة سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي 1-1.

وتقدم الريال بهدفين نظيفين سجلهما كريم بنزيمة في الدقيقتين 17 و79، قبل أن يسجل كيليان مبابي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81، ثم سجل بابلو سارابيا هدف التعادل في الدقيقة 83.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 13 نقطة ضامنا صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المواجهة الأخيرة أمام غلطة سراي، كما رفع الريال رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني.

شاهد.. رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020 ويصل إلى الهدف 99

اثنين, 18/11/2019 - 11:51

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى التأهل لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) بعد فوزه الصعب بهدفين دون رد على مضيفه منتخب لوكسمبورغ اليوم الأحد بالجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية.       

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بترتيب المجموعة، متأخرا بفارق نقطتين عن منتخب أوكرانيا (المتصدر) الذي حجز بطاقة الترشح الأولى عن تلك المجموعة في وقت سابق، والذي تعادل اليوم أيضا مع مضيفه المنتخب الصربي 2-2.       

ولد يحيى يكافئ لاعبي منتخب المرابطون بعد التعادل مع المغرب

سبت, 16/11/2019 - 11:34

قرر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، منح مكافأة مالية للمنتخب الأول بعد خطف نقطة ثمينة من أنياب المغرب.

وفرض منتخب موريتانيا، التعادل السلبي خارج الديار أمام المغرب، في مستهل مشوار الفريقين في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021.

وقال أحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني، إنه قرر منح اللاعبين والطاقم الفني للمنتخب الأول، مكافأة الفوز بعد التعادل الثمين أمام المنتخب المغربي صاحب التاريخ الكروي الكبير.
وشدد ولد يحيى، على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الجولة المقبلة أمام أفريقيا الوسطى في نواكشوط.

ميسي يقود الأرجنتين بمواجهة البرازيل دون نيمار

جمعة, 15/11/2019 - 11:05

يعود نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى صفوف منتخب الأرجنتين لكرة القدم لمواجهة البرازيل وديا في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية على ملعب الملك سعود في الرياض غدا الجمعة، في حين يغيب نجم السيليساو وباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار الذي فضل المدرب تيتي عدم استدعائه رغم تعافيه من إصابة.

وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يقام فيه السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل بعد اللقاء الذي جرى في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2018، وانتهى بفوز صعب للمنتخب الأصفر بهدف وحيد سجله جواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة ضمن دورة دولية رباعية ضمت أيضا منتخبي السعودية والعراق.

اللياقة والتأخر واستعمال الهاتف.. لامبارد يفرض الانضباط بلائحة غرامات خاصة في تشلسي

أربعاء, 13/11/2019 - 12:48

وضع نادي تشلسي نظاما داخليا صارما، وفرض غرامات مالية على لاعبيه المخالفين قد تصل إلى نحو 23 ألف يورو.

وأظهرت لائحة -تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي- مجموعة من الغرامات المفروضة على لاعبي تشلسي في حال مخالفتهم للقواعد.

ووفقا للائحة تبدأ الغرامات من نحو 1100 يورو مقابل رنين هاتف اللاعب خلال تناول الطعام أو أحد الاجتماعات، لتصل إلى نحو 23 ألف يورو عند التأخر عن التدريبات.

وتضم اللائحة العديد من الغرامات من أبرزها 11 ألف يورو في حال عدم تبليغ اللاعب عن تعرضه لإصابة أو معاناته من متاعب صحية.

بيكيه "سمسار" نقل السوبر الإسباني إلى السعودية.. فما هو الثمن؟

ثلاثاء, 12/11/2019 - 19:08

ساعد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، الاتحاد الإسباني لكرة القدم على نقل مقر كأس السوبر إلى السعودية والذي سيقام في الفترة ما بين 8 و12 يناير القادم.

ويحافظ اللاعب الدولي السابق على علاقات جيدة جداً بمسؤولين في الشرق الأوسط وساهم في نقل البطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية، ويذكر أن قطر كانت هي الأخرى تقاتل من أجل استضافة هذه البطولة على أرضها.

وأقر الاتحاد الإسباني بأن بيكيه لعب دور الوسيط بسبب علاقته بمسؤولين سعوديين، لكن الاتحاد نفى دفع أي عمولة للاعب البرسا تجنبا للشبهات وتعارض المصالح وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

الصفحات