استثمار

AFROPORT تبحث مع شركات أوروبية فرص الاستثمار في مطار "أم التونسي" - صور

خميس, 23/01/2020 - 06:18

أعلنت أمس شركة AFROPORT التي تتولى تسيير مطار نواكشوط الدولي (أم التونسي) عن استقبال وفدين— في مقرها بالمطار - يمثلان شركتيْ Lagardère Travel Retail الفرنسية المختصة في مجال التجارة وخدمة المسافرين، و SABINA الاسبانية ذات اخبرة الطويلة في مجال تسويق العطور ومواد التجميل ومنتجات الأناقة، وذلك لبحث فرص الاستثمار في المطار، وتقديم الخدمات والتسويق ، وتطوير العروض التجارية.

وقالت الشركة إن اللقاءين يأتيان في إطار الجهود التي تبذلها الشركة، بهدف جلب الشركات التجارية العالمية ذات الخبرة الطويلة في خدمة المسافرين، لتطوير الخدمات لمطار نواكشوط الدولي أم التونسي.

 

رجال أعمال موريتانيون يقدمون بباريس عروضا عن مناخ الأعمال بموريتانيا

أربعاء, 09/10/2019 - 12:53

يسعى وفد من اتحاد أرباب العمل الموريتانيين يزور فرنسا حاليا إلى جذب المستثمرين الأروبيين لموريتانيا، وذلك عبر تقديم عروض عن مناخ الأعمال وفرص الاستثمار بالبلاد.

وسيشارك الوفد الذي يرأسه رئيس اتحاد أرباب العمل في موريتاينا زين العابدين ولد الشيخ احمد ـ بدعوة من أرباب العمل الفرنسيين ـ في اجتماع مخصص لتعزيز التعاون بين القطاع العام والخاص في مجالات الطاقة والمعادين في موريتانيا وفرنسا.

منطقة نواذيبو الحرة تنظيم النسخة الثاني من منتدى “استثمر في نواذيبو 2018

أحد, 01/04/2018 - 19:36

في إطار تنظيم سلطة منطقة نواذيبو الحرة للنسخة الجديدة لهذا العام من ملتقى الأسثمار تسلم مراسل موقع "مراسلون " بيان من السلطة هذا نصه كاملا :

سلطة منطقة أنواذيبو الحرة

بيان :