نواذيبو : حملة ولد مولود تتهم إدارة سنيم بجمع المال لحملة ولد غزواني - إيجاز

سبت, 15/06/2019 - 18:04

نظمت حملة مرشح ائتلاف قوى التغيير الديمقراطي على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو، أمسية انتخابية، حضرها جمع كبير من المناضلين والمناصرين للمرشح الدكتور محمد ولد مولود. وفي كلمته بالمناسبة، عبر مدير الحملة بالولاية المهندس المختار ولد الشيخ، عن تنديده بالتجاوزات الكبيرة التي تقوم بها السلطات الإدارية خدمة لمرشح النظام، واستنكاره لإكراه التجار وكبار الموظفين في مؤسسات الدولة على التبرع وجمع الأموال لصالحه، ممثلا لذلك بالرسالة التي بعثها مدير المصادر البشرية في الشركة الوطنية للصناعة والمناجم إلى رؤساء القطاعات في الشركة، والتي تضمنت أوامر صريحة بأن يتبرع كل مدير ب 50 ألف أوقية جديدة، ورئيس المصلحة ب30 ألف أوقية والإطار ب 10 آلاف أوقية، واصفا الأمر بالغريب والمخالف للقانون.

وانتقد مدير الحملة تدخل السلطات المحلية في تعيين رؤساء مكاتب التصويت كنوع من التهيئة للتزوير، مطالبا جميع الحاضرين باليقظة والوقوف في وجه هذه التجاوزات.

وفي ختام كلمته شدد المختار ولد الشيخ على ضرورة اغتنام فرصة ترشح رجل التغيير الصادق الدكتور محمد ولد مولود، والتصويت له بكثرة يوم 22 يونيو، لوضع حد لسياسات نظام جنرال الفساد والاستبداد، وقطع الطريق على خليفته وحامل لواء نهجه المدمر.

السبت، 15 يونيو 2019 اللجنة الإعلامية لحملة الدكتور محمد ولد مولود