منسق مبادرة المهجر في إينشيري يرحب بزيارة ولد الغزواني

سبت, 13/04/2019 - 13:45

في إطار التحضير لزيارة المرشح محمد ولد الغزواني نشط فريق منسق مبادرة المهجر فى ولاية إينشيري محمد ولد خالد مذكرا بأهمية هذه الزيارة التاريخية بالنسبة لساكنة الولاية في تدوينات عديدة فى حسابه على الفيسبوك، وفي لقاءات تحسيسية ميدانية مع الفاعلين فى المدينة دعما للمرشح محمد ولد الغزواني، وتعريفا بالمبادرة، مبينا أنها هيئة مستقلة تضم أطراً من موريتانيا في بلدان عديدة من المهجر يقودهم ابن ولاية إينشيري البار الدكتور عبدالله ولد حمدي.
 مضيفا أنها استطاعت في وقت قصير أن تحول بوصلة بعض المهاجرين الموريتانيين من طور المعارضة في الخارج إلى طور المشاركة الفاعلة في قضايا البلد والدفاع عن خياراته الوطنية.
 وبالإضافة إلى النشاط السابق ذكر ولد خالد أن هذه المبادرة استطاعت أن توظف بقوة امتداداتها الاجتماعية فى موريتانيا فأنشأت منسقيات في معظم الولايات لدعم المرشح محمد ولد الغزواني.
وفى ذلك الإطار تأتي أنشطة منسقية مبادرة المهجر في مدينة أكجوجت اليوم كمساهمة متواضعة للتعريف بالمكتسبات التي تحققت في العشرية الأخيرة فى ظل قيادة السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز .
إن هذه الإنجازات النوعية - يقول ولد خالد - تحتاج إلى قائد قوي مثل مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني لمواصلتها لبناء موريتانيا قوية ومزدهرة.