في مهرجان للإنصاف بتوجنين ، الوزيرة بنت انتهاه تشيد بتولي غزواني لرئاسة الاتحاد الإفريقي

أحد, 18/02/2024 - 05:39

 

أشرفت عضو المجلس الوطني وزيرة العمل الاجتماعي و الطفولة و الأسرة السيدة صفية أنتهاه منسقة بعث حزب الإنصاف   بمقاطعة توجنين رفقة نائبها السيد محمد سالم محمد فال عمي المدير العام للموريتانية للطيران، على افتتاح أمسية سياسية بالفرع ٢ بقسم حزب الإنصاف بمقاطعة توجنين.

الأمسية شكلت  مناسبة  للسيدة  الوزيرة   عبرت من خلالها عن سعادتها بالتواجد مرة أخرى بين مناضلي ومناضلات الحزب في توجنين،   وفي مستهل كلمتها بهذه المناسبة طلبت من الحضور قراءة الفاتحة على أرواح  الشهداء في غزة مذكرة بموقف فخامة رئيس الجمهورية من الأزمة في فلسطين ودعوته غداة استلام فخامته لرئاسة الاتحاد الإفريقي لوقف الحرب في غزة وقيام الدولة الفلسطينية.
وبذات المناسبة دعت عضو المجلس الوطني منسقة بعثة  مناضلي ومناضلات الحزب بتوجنين لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية مساء الاثنين استجابة لدعوة الحزب احتفالا بترأس فخامته للاتحاد الافريقي.
كما دعتهم للانخراط بقوة في تحسين اللائحة الانتخابية المزمع تحديدها خلال الفترة القصيرة المقبلة لتبقى توجنين في صدارة داعمي فخامة رئيس الجمهورية .
وقد تعاقب على المنصة كل من عمدة بلدية توجنين السيد أحمد سالم الفيلالي والنائبين البرلمانين عن نواكشوط الشمالية على التوالي زين العابدين المنير و أحمد جدو ولد الزين وقد أكدوا على اصطفاف توجنين وتوحدها خلف خيارات الحزب وخاصة دعوة فخامة رئيس الجمهورية للترشح لمأموريته الثانية ، كما أكدوا بأن توجنين الان لديها منتخبين ينافحون عن مصالحهاويعملون بتنسيق محكم لتعظيم استفادة ساكنة توجنين من الخدمات.

كما تناول الكلام العديد من الفاعلين وممثلي المبادرات الداعمة لخيارات الحزب وعبروا عن دعمهم لأهداف بعثة الحزب بمقاطعة توجنين برئاسة السيدة الوزيرة صفية أنتهاه.

يذكر بأن البعثة سبق وان أنعشت عدة أماسي سياسية ضمن الموسم الانتخابي الحالي.

تصفح أيضا...