أسرة أهل الشيخ آياه تنظم سهرات سياسية تحضيرا لزيارة الرئيس ( صور )

جمعة, 22/12/2023 - 13:10

نظمت أسرة أهل الشيخ آياه بقيادة الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب إفريقيا عبد العزيز ولد الشيخ آياه مساء أمس الخميس سهرتين سياسيتين وفنيتين متزامنتين في كل من مدينة رصو ، ومدينة تكنت على شرف جماهيرها الاي حضرت من كافة مدن ولاية اترارزه لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته اليوم الجمعة للمدينتين . 

وتميزت السهرة بحضور مكثف لأنصار الأسرة و مريديها الذين  حضروا من القرى القريبة منها.
 وقد حضر الحفل المنظم في تكنت عدد من أفراد يتقدمهم الشيخ الطالب بوي ولد آياه ، والشيخه العزه بنت الشيخ آياه جمع غفير من المنتخبين وأعيان المنطقة . 
أما في روصو فقد أدت بعثة حزب الإنصاف في  اترارزه بقيادة رئيس الحزب محمد ماء العينين ولد أييه زارة لمقر السهرة، حيث كان في استقبالها ممثل الأسرة بالمدينة الشيخ ماء العينين ولد الشيخ الطالب اخيار، وعدد من كبار الأسرة ومريديها في المنطقة.

وأعرب ممثل الأسرة بالمدينة  ولد الشيخ الطالب اخيار عن ترحيبه بالبعثة مؤكدا دعم الخلافة العامة للطريقة القادرية في غرب أفريقيا بقيادة الشيخ عبد العزيز ولد الشيخ آياه المطلق لرئيس الجمهورية في خيارته ودعم الأسرة غير المشروط لفخامته .

ومن جهته أكد ولد أييه شكره للخلافة ولأسرة أهل الشيخ آياه، مثمنا الدور الذي تلعبه في كافة أرجاء موريتانيا وغرب إفريقيا خيريا وروحيا وسياسيا.

وتميزت الأمسية بوصلات فنية وأناشيد وأغان تثمن المنجز في عهد الرئيس غزواني، وتؤكد وقوف الخلافة القادرية خلفة.

تصفح أيضا...