نواذيبو: اختتام ورشة تكوينية في مجال صناعة المحتوى الإعلامي

سبت, 16/12/2023 - 19:10

اختتمت مساء اليوم بمدينة نواذيبو,ورشة فنية في مجال صناعة المحتوى الإعلامي، نظمتها جمعية الساحل ديف (Sahel Dév)، بإشراف من فريق إعلامي تونسي لصالح مجموعة من الصحفيين و نشطاء المجتمع المدني بمدينة نواذيبو.

 

و قد تابع المشاركون في الورشة، طيلة 3 ايام، عروضا نظرية و تطبيقية، في الطرق المثلى و الفنيات المهمة، في صناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي.

 

رئيس الفريق التونسي، اسامه عثمان، أعرب عن سعادته و زميله، بالإشراف على هذه الورشة التي عرفتنا، على مجموعة متميزة من شباب نواذيبو، موضحا انه لاحظ اهتماما كبيرا من طرف المجموعة الشبابية،في اكتساب المهارات و المعرفة، يقول أسامه.

و اعرب الإعلامي و المخرح التونسي، امله و استعداده و زميله، في تكرير المبادرة، و فرص مماثلة لتبادل الخبرات في مجال الإخراج و صناعة المحتوى الإعلامي، كما هنأ جمعية الساحل ديف على المجهودات التي تقوم بها، لاكساب شباب نواذيبو خبرات و معارف متعددة.

 

من جانبهم، المشاركون، و عرفانا منهم بالجميل، قدموا تشكراتهم للمكونين و للجمعية، مشيرين إلى ان الورشة، كانت فرصة مهمة لتطوير قدراتهم في مجال صناعة المحتوى، كما قالوا.

 

 

رئيس جمعية الساحل ديف، باباه ولد عابدين، اثنى على المكونين، معربا لهما باسم المشاركين و باسم الجمعية، عن شكره و تقديره، لما بذلوه من جهود و تضحية، في سبيل مشاركة و تبادل المعلومات و المعرفة مع شباب مدينة نواذيبو.

 

 

هذا و يذكر، ان هذه الورشة هي السابعة من نوعها، التي تنظمها الجمعية، لصالح مجموعات من شباب نواذيبو، حيث سبقتها 6 ورشات في مجالات، تدوير البلاستيك و التصوير و الرسم و لغرافيك.

 

تصفح أيضا...