الإنصاف يشيد بنتائجه في دائرة نواكشوط ويحضر لتخليد ذكرى تولي ولد الغزواني الحكم

سبت, 15/07/2023 - 19:38

عقد المكتب التنفيذي لحزب الانصاف اليوم اجتماعا نافش فيه التحضير لتخليد الذكرى الرابعة لتولي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني قيادة البلاد؛ ونقاطا أخرى متفرقة.

ونوه رئيس الحزب ماء العينين اييه بما وصفها بالمكاسب الجيدة التي تحصل عليها الحزب خلالها، موضحا أنها جاءت ثمرة لبرنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ومقاربته الاجتماعية التي أعطت الأولوية للطبقات الهشة وأرست حكامة قوامها العدل والإنصاف.

وحسب بيان للحزب فقد تحدث ولد اييه عن الحالة السياسية في بلادنا وفي شبه المنطقة والعالم، مثمنا ما نعيشه من استقرار ونماء مضطرد، رغم الانعكاسات السلبية للأزمات الدولية، كما أبرز أهمية جو التوافق الذي طبع الساحة السياسية الوطنية، مترجما لرؤية فخامة رئيس الجمهورية حول التهدئة السياسية وفتح قنوات التواصل مع كل القوى السياسية خدمة للمصالح العليا للبلد.

ولعد الاستماع لعرضين للمكتب حول نتائج الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية 2023 والعبر المستخلصة، والثاني حول التحضير لتخليد ذكرى تولي ولد الغزواني السلطة، هنأ الحزب الرئيس غزواني على التنظيم المحكم والجو الهادئ والنتائج المشرفة للانتخابات الأخيرة والتي تميزت لأول مرة في تاريخ البلد بتخصيص لائحة للشباب وتمثيل معتبر لذوي الاحتياجات الخاصة، واعتماد الاقتراع المباشر لتمثيل مواطنينا في الخارج.

وأشاد المكتب التنفيذي للحزب بالنتائج التي تحصل عليها الحزب في دائرة نواكشوط ، وذلك لأول مرة في تاريخه كما ثمن المكتب التنفيذي جو التهدئة السياسية السائد وأوصى بالمحافظة عليه وتعزيزه.

و دعا المكتب أجهزة الحزب المختصة إلى إجراء تقييم معمق لانتخابات مايو  2023 واستثمار الدروس المستخلصة منها في مسار عملية إصلاح الحزب، سواء تعلق الأمر بالرؤى والأهداف والخطاب السياسي أو حكامة الحزب وطرق تسييره أو آليات عمله.

                                                                     

تصفح أيضا...