تظاهرة حاشدة لتجمع المجد دعما لمرشحي حزب الانصاف في توجنين 

خميس, 11/05/2023 - 10:44

في إطار حملتها الموازية الداعمة لمرشحي حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة توجنين، نظمت منسقية تجمع المجد مساء الثلاثاء 2023/05/10 تظاهرة سياسية حاشدة في مقرها الرئيسي بتوجنين، بإشراف الشخصيتين الوازنتين رجل الأعمال محي الدين أحمد سالك بن ابوه والإطار البارز والكفء المدير العام لميناء الصداقة السيد أحمد سالم محمد فال بن عمي.

 

التظاهرة الحاشدة ضمت - بالإضافة إلى جمهور كبير من الناخبين من مختلف الاجناس والاعمار - كوكبة من الوجهاء و الأطر والأدباء والشعراء والإعلاميين والسياسيين، عبرت كلها من خلال المتحدثين باسمها عن دعمها القوي لترشيحات حزب الإنصاف وتعبئتها لجميع ناخبيها للتصويت للوائحه الست دون تمييز.

 

و قد عبر جميع المتدخلين عن  قناعتهم، في تجمع المجد، ان دعم فخامة رئيس الجمهورية يتم من خلال تدعيم و تقوية حزب الإنصاف، الذي يمثل الذراع السياسي لفخامة رئيس الجمهورية، ومنحه أغلبية مريحة في البرلمان تمكن فخامة الرئيس من تنفيذ برنامجه بأريحية تامة.

وعليه فإن تجمع المجد يدعم بشكل مطلق جميع مرشحي حزب الإنصاف على امتداد التراب الوطني وخاصة في مقاطعة توجنين، و أنه عبأ منتسبيه في الوطن عموما وخاصة في مركز عمار إلى التصويت بكثرة يوم اقتراع 13 مايو لصالح كافة مرشحي حزب الإنصاف.

 

تصفح أيضا...