المرشح القاسم ولد بلالي: نواذيبو ستشتعل في حالة تزوير الانتخابات - صور

ثلاثاء, 09/05/2023 - 03:08

قال لمرشح لمنصب عمدة بلدية نواذيبو، القاسم ولد بلالي، إن النار ستشتعل في مدينة نواذيبو، في حال تم تزوير الانتخابات. 

 

و حذر ولد بلالي، مساء اليوم، خلال مهرجان سياسي، نظمه شمالي المدينة، أشخاصا سماهم بالاسم، منومغبة محاولات التزوير، معلنا أنهم سيقوم ون بتهشيم كل سيارة، تأكد استغلالها في تزوير إرادة السكان، إرادة أكد أنها هي من تمنحه حق الدفاع عن ساكنة نواذيبو، مشيرا إلى أن السلطات و الشارع، كلهم يعرف أننا سنفوز في الانتخابات، كما قال.

 

و أوضح عمدة مدينة نواذيبو الحالي و المرشح عن حزب الكرامة، مخاطبا المئات من أنصاره، أن هناك أشخاص يعادونه، بسبب وقوفه الدائم مع مصالح ساكنة نواذيبو، مذكرا بمواقفه من، تردي الخدمات الصحية و "أضرار" موكا و المنطقة الحرة على المدينة و ساكنتها، يقول المرشح.

 

 

و استرسل ولد بلالي، قائلا ، إن يوم استلامه لبلدية نواذيبو، لم تكن بها، لا سيارة إسعاف و لا إطفاء... و الآن تمتلك الكثير من السيارات و يمكنها تزويد الساكنة بالماء الشروب و تمتلك كذلك مركزين صحيين مجهزين و تستخدم بعثات طبية إسبانية.

 

و في نهاية كلمته، حذر ولد بلالي الناخبين من التصويت لمرشحي حزبي الإنصاف و تكتل القوى الديمقراطية، اللذان يتحدان على معاداته كما قال.

 

هذا و تستعر الحملة الانتخابية في نواذيبو، حيث ارتفع منسوب الهجوم و الهجوم المضاد، خاصة بين مرشحي حزب الكرامة و الإنصاف، حزبان يبدو أن الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية، لن تكفي لإكمال هجوم بعضهما على البعض، هجوم يرى فيه المراقبون، خروج عن اللباقة و تنافس البرامج، إلى تبادل الاتهامات الشخصية و التنابز بالألقاب و الغوص في الأمور الشخصية للمتنافسين على منصب عمدة بلدية نواذيبو.

باباه ولد عابدين - نواذيبو - مراسلون

 

تصفح أيضا...