ولد حننا: الحالة المعيشية للمواطنين طبيعية و حزب حاتم سيقدم مرشحين في نواذيبو

أحد, 11/12/2022 - 12:49

أعلن رئيس حزب حاتم، صالح ولد حننا، ان حزبه سيقدم مرشحين في نواذيبو، للاستحقاقات الانتخابية القادمة، لتأكيد حضور الحزب في هذه المدينة.

 

و في رد على سؤال لمراسلون، عن موقف الحزب من ارتفاع الأسعار و غلاء المعيشة، أوضح ولد حننا، انه راض تماما عن الحالة المعيشية للمواطن و عن أسعار المواد الأساسية التي واجهتها الحكومة بشكل قوي، من خلال تدخلات مفوضية الأمن الغذائي و مندوبية تآزر ، رابطا القضية، بإرتفاع الأسعار على المستوى العالمي، كما قال.

 

و عن أهداف زيارته اليوم لمدينة نواذيبو،قال ولد حننا، إنها من أجل لقاء قاعدة الحزب الشعبية، و التحسيس للتسجيل على اللوائح الانتخابية و التعبئة كذلك لزيارة رئيس الجمهورية المرقبة للمدينة.

 

و عن الحريات العامة و ما يراه البعض ضغطا على بعض الجهات السياسية، صرح ولد حننا بأن جميع الأنشطة يجب ان تكون بالتشاور مع السلطات للحصول على التراخيص المطلوبة، كما كنا نفعل أيام كنا معارضين، يقول الرجل الذي حاول انقلابين عسكريين، خلال آخر عهد الرئيس معاوية ولد الطائع.

 

و حول الوثيقة الموقعة مؤخرا بين الأحزاب السياسية و وزارة الداخلية، اوضح رئيس حزب حاتم، أن الوثيقة جائت في وقتها، حيث انها ستنظم العمل السياسي، و هذا كان مطلبا أساسيا عندنا، إذ من غير المنطقي ان يفوق عدد الأحزاب أل 100 لعدد لناخبين في حدود ألمليون شخص،  نافيا في ذات الوقت أن تكون الوثيقة موجهة لإقصاء بعض الأحزاب، كما قال.

 

باباه ولد عابدين - نواذيبو - مراسلون

 

تصفح أيضا...