بيان شكر و امتنان من أسرة أهل محمد الإمام

خميس, 06/10/2022 - 22:16

 

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين

قال تعالى { الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون }، و قال تعالى : { الَّذِينَ آَمَنُوا وَ عَمِلُوا الصَّالِحَاتِ طُوبَى لَهُمْ وَ حُسْنَ مَآبْ}،صدق الله العظيم.

تتقدم أسرة أهل محمد الإمام بالشكر والعرفان لكل من قدم لها واجب العزاء في وفاة المغفور له، الوالد العربي ولد محمد الإمام، على مستوى انواكشوط أو قرية بلوار بولاية لعصابة، سواء بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال والزيارة.

كما تتقدم بالشكر لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و أعضاء الحكومة و السلطات الإدارية بولاية لعصابة وكل من قدّم لها واجب العزاء من شخصيات دينية وعلمية وسياسية وأعيان ووجهاء و إعلاميين ومدونين وشخصيات عامة وخاصة ومواطنين من كافة فئات المجتمع الموريتاني.

نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في ذويكم، و لكم منا خالص الشكر و فائق التقدير على مشاعركم الصادقة، التي ساهمت كثيرا في التخفيف من هول مصيبتنا.

ونتضرع إلى الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم تسليماً كثيرا.

تصفح أيضا...