بيان من شركة EMIRAL Mining SARL المختصة في التعدين

جمعة, 08/04/2022 - 17:30

بيان صحفي

على إثر ما نشرت مؤخرا وسائل إعلام موريتانية بخصوص شركة "EMIRAL MINING" نود إيضاح النقاط التالية للرأي العام:
إن شركة "Emiral Mining Sarl" هي شركة فرعية موريتانية تابعة للمجموعة الإماراتية "Emiral Resources" وهي شركة تعدين دولية مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتستثمر في مجال البحث الجيولوجي في موريتانيا.
وتتمتع مجموعة "Emiral Resources Group" بخبرة واسعة في مجال التنقيب والتعدين، وهي موجودة في العديد من البلدان الإفريقية، وبها أفضل المهنيين المؤهلين من جنسيات مختلفة. 
ويمثل جيولوجيونا مدرسة مشهورة عالميا، تعتبر خبرتها الجيولوجية ذات تقدير خاصة في مجال الموارد الطبيعية غير المستكشفة إلى حد كبير في موريتانيا.
وتعمل شركة "Emial Mining" في موريتانيا منذ مطلع عام 2020 طبقا لتشريعات التعدين الموريتانية، وتقوم حاليا بأعمال تنقيب في 6 تراخيص بحث بتيريس الزمور، ممنوحة للشركة بموجب قرار صادر عن مجلس الوزراء في سبتمبر 2021.
وتسعى "Emial Mining" دائما إلى العمل بانسجام مع المجتمعات المحلية وضمان تنميتها ورفاهيتها، وقد دفعت  بالفعل عشرات ملايين الأوقية للخزينة الموريتانية، من خلال الرسوم الجمركية والرسوم الضريبية.
ونحن نعترف ونقدر دعم جميع الإدارات الموريتانية لنا، سواء على مستوى وزارة البترول والطاقة والمناجم، أو شركة معادن موريتانيا، أو غيرها، من أجل تشجيع الاستثمار الأجنبي الهادف إلى تطوير هذا المجال التعديني المهم في المنطقة، خدمة للاقتصاد الموريتاني.
ويشير المدير العام لشركة "Emial Mining" في موريتانيا السيد دميتري توكاريف إلى أن:
"نجاح مشروع تنقيب شركة "Emial Mining" الذي يجري في منطقة نائية وصعبة للغاية، سيحقق فوائد كبيرة لجميع الجهات الفاعلة، والمجتمع والدولة، ولكن أيضا وقبل كل شيء للسكان المحليين وللمنقبين في المنطقة، وسيشمل ذلك تطوير البنية التحتية الجهوية، فضلا عن عروض العمل الضخمة ".

قسم الاتصال

تصفح أيضا...