حملة " موريبوصت " للتعريف بخدماتها المالية والبريدية تصل تجكجة

خميس, 17/03/2022 - 08:59

احتضنت قاعة الإجتماعات ببلدية تجكجة أمس الإثنين اجتماعا تحسيسيا بخصوص خدمات الشركة الموريتانية للبريد "موريبوصت" تحت إشراف والي تكانت السيد حدادي أمبالي ياترى وبحضور المدير العام للشركة والسلطات الإدارية والأمنية ورؤساء المصالح الجهوية والمنتخبين المحليين في الولاية والفاعلين في المجتمع المدني.

وخلال هذا الإجتماع، استعرض المدير العام للشركة الموريتانية للبريد السيد عالي ولد عيسى أهداف زيارته للولاية والتي تأتي في إطار الحملة الوطنية للتعريف بالخدمات المالية والبريدية للشركة.

وأضاف أن الشركة عملت من أجل توفير خدمات تنافسية عن طريق توفير الخدمات المالية بشكل يراعي الظروف المادية للمواطن البسيط أكثر من بحثها عن الربح تطبيقا للتوجيهات السامية للسلطات العليا في البلد.

وقال إن شباك الإدخار مفتوح أمام جميع المواطنين وفق معايير إسلامية كما تحدث عن النشاط البريدي الذي أثرت عليه التقنيات الحديثة ولكنه مازال موضع ثقة العديد من الزبناء وخاصة الجهات الإدارية والسفارات والقنصليات.

وأشار إلى أن الشركة تضمن عن طريق البريد السريع إيصال الرسائل في ظرف ٧٢ ساعة.

وبخصوص الآفاق المستقبلية للشركة، أوضح السيد عالي ولد عيسى أنها تعمل على تطوير خدماتها عن طريق رقمنة البريد والتحويلات المالية التي هي بحاجة الى التطوير بشكل دائم لمواكبة التطورات المالية الدولية.

وأبرز أن الشركة تعتبر فاعلا اقتصاديا من خلال انتشارها في البلد من خلال ٣٦ وكالة على امتداد التراب الوطني ومن البرامج المستقبلية للشركة تغطية جميع مقاطعات الوطن.

نشير إلى أن مدير الشركة قام خلال هذه الزيارة بجولة في أروقة الوكالة الجهوية للشركة على مستوي ولاية تكانت، حيث استفسر عن المشاكل والعراقيل التي قد تعيق تقديم الخدمة في هذا المرفق. وقدم له رئيس الوكالة السيد سيداتي ولد بوب عرضا مفصلا عن خدماتها وعدد زبنائها وكيفية تعاملها معهم لتبقى في وضع تنافسي بامتياز.

تصفح أيضا...